تمكنت مصالح الدرك الوطني لولاية بجاية و في وقت  قياسي (ساعات بعد اختفائه) من العثور على طفل في الخامسة من عمره كان قد ضاع  مساء الأربعاء الفارط في غابة أكفادو الواقعة على بعد 65 كلم غرب بجاية و هو  في صحة «جيدة» و معافى حسبما أفاد به أمس السبت، بيان صادر عن هذه الهيئة.
وقد اختفى الطفل الذي كان يتجول في بحيرة السوداء بقلب الغابة رفقة والديه  --و ينحدر من حي تارغا أوزمور ببجاية-- فجأة عن الأنظار ما أثار حالة من  الذعر و ترجيح على العموم فرضية الاختطاف يضيف المصدر.
وبجرد تلقيها لنداء استغاثة عبر الخط الأخضر (10.55)  سارعت فرقة سيدي عيش  إلى عين المكان. كما وضعت و أطلقت مخطط الاختطاف و ذلك بمضاعفة عدد الحواجز الأمنية و الدوريات و تمشيط المنطقة بأسرها علما أن المنطقة تتوفر على غطاء  نباتي كثيف و أنهار كثيرة يضيف المصدر.
وبمساعدة من السكان المحليين عثرت فرقة أمن الدائرة مدعمة بفرقة البحث  بالكلاب على الطفل الضائع في الأدغال بالقرب من قرية امرداسن  (7 كم عن مكان الذي اختفى عنه) يضيف المصدر.
وعلى الفور أعيد الطفل إلى والديه سالما معافى وسط ارتياح كبير لوالديه اللذين  أشادا رفقة سكان أكفادو بالتدخل السريع و الفعال الذي تحلى به عناصر الدرك  الوطني.                    
وأج

الرجوع إلى الأعلى