مضوي يراهن على خدمات العمري لتعويض جحنيط
اعتمد أمس مدرب وفاق سطيف خير الدين مضوي على خدمات اللاعب متعدد المناصب سيد علي العمري، قصد تعويض وسط الميدان أكرم جحنيط، الذي سيغيب عن المباراة المقبلة أمام اتحاد الحراش، بسبب العقوبة المسلطة عليه.
ورغم أن تشكيلة الوفاق ستعرف عودة وسط الميدان أمادا، بعد ضمان شفائه من الإصابة، فضل المدرب مضوي وضع الثقة في العمري الذي أثبت كبر إمكاناته وأحقيته في اللعب، خلال المباريات الفارطة، حيث يراهن عليه المدرب مضوي من أجل تنشط وسط الميدان بشقيه الدفاعي والهجومي، و كذا الربط بين الخطوط الثلاثة.
ويواصل الوفاق السطايفي تحضيراته بحضور جميع عناصر التعداد، تحسبا لمواجهة السبت المقبل، التي أعلنت الرابطة المحترفة عن قرار تأخيرها بساعتين، بعد أن برمجتها في وقت سابق على الرابعة زوالا، حيث أعدت برمجتها بداية من الساعة السادسة مساءا، نظرا للحرارة الشديدة التي تميز عاصمة الهضاب العليا، ما يجعل اللاعبين يخوضون المواجهة في أجواء منعشة.
من جهة أخرى رفض أنصار الوفاق السطايفي تغيير الملعب الذي سيحتضن مباراة كأس الجمهورية يوم 19 ماي المقبل، من 5 جويلية المعلن عنه في الموقع الرسمي للرابطة إلى ملعب عمر حمادي ببولوغين، بعد أن تسربت أنباء عن تغييره، وقد هدد الأنصار بالقيام بمسيرة من أجل الإبقاء على قرار الرابطة الأول وتفادي تغييره.
تبقى الإشارة إلى أن إدارة وفاق سطيف أصدرت بيانا تلقت النصر نسخة منه، عبرت من خلاله عن سخطها الشديد على القرارات الأخيرة الصادرة عن الرابطة المحترفة، وضمت صوتها إلى صوت المدرب خير الدين مضوي، الذي عبر عن استيائه عن اعتماد سياسة الكيل بمكيالين، للحيلولة دون حصول الفريق السطايفي على اللقب.                رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى