كنيش يتلقى عدة عروض من الخليج و حمّار يشرع في التفاوض مع اللاعبين
عاش وفاق سطيف سهرة أمس الأول أجواء احتفالية كبيرة، عقب حصوله على درع البطولة من يدي وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي، ورئيس الفاف خير الدين زطشي، إضافة إلى السلطات المحلية لولاية سطيف، ناهيك عن الحضور الجماهيري الغفير، وقد امتدت الاحتفالات إلى ساعة متأخرة من فجر أمس.
من جهة أخرى كشفت مصادر مقربة من وفاق سطيف أمس للنصر، بأن عديد الركائز تلقوا عروضا من بعض الأندية، بواسطة من بعض المناجرة، بغرض تحويلهم إلى وجهات أخرى، سواء اللاعبين المرتبطين بعقود، أو الذين يوجدون في وضعية نهاية العقد، عقب نجاح الفريق في الحصول على لقب البطولة للمرة الثامنة في تاريخ النادي.
فقد تلقى المدافع الدولي للمنتخب الوطني للآمال رياض كنيش، بعض العروض من أندية خليجية، وطرح عليه مناجير فكرة الالتحاق بأحدها، بالنظر لإمكانياته، ومساهمته الفعالة في التتويج باللقب.
كما كشف أمس رئيس الوفاق حسان حمّار في حديث مع النصر، بأنه سيشرع في التفاوض مع عدد من اللاعبين، سواء من فئة الأكابر أو الرديف، قصد تمديد عقودهم، شريطة الرفع من راتبهم الشهري.
حمّار قال بأنه سيحسم الأمر مع بعض لاعبي الرديف، على غرار برباش وسعيدي والحارس الشاب عصماني، وسيستدعي أوليائهم من أجل التوقيع على عقود مدتها 5 سنوات، مقابل أجور شهرية مغرية، تحفزهم على التنافس من أجل انتزاع مكانة ضمن التشكيلة الأساسية، مشيرا إلى أن سياسة التشبيب كانت ناجحة، بعد تألق عدة أسماء الموسم الحالي، في صورة كنيش، حدوش، بكير، بدران والحارس خيري... الذين ساهموا في صنع أفراح الوفاق.
كما أشارت مصادرنا بأن الإدارة ستتفاوض مع بعض لاعبي التشكيلة الذين ستنتهي عقودهم مع نهاية الموسم، على غرار أمادا، خذايرية، تام بانغ وربيعي.
من جهة أخرى أكدت مصادرنا وضع القائمة المبدئية للاعبين المسرحين والمستهدفين الجدد، كون الوفاق سيخوض منافسة رابطة الأبطال الإفريقية السنة المقبلة، وسيسعى إلى ضبط كل الأمور، مع تدعيم الفريق بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة، كما قاموا بجس نبض بعض الأسماء على غرار لاعبين من شبيبة الساورة وحارس الموب قصد تدعيم التشكيلة، على أن يحسم رئيس الفريق بعد نهاية البطولة ومشوار كأس الجمهورية.
وبعيدا عن نتيجة مواجهة أمس أمام إتحاد العاصمة، قرر المدرب مضوي منح راحة للاعبين الأساسيين، مع إعفائهم من تنشيط المواجهة المقبلة أمام دفاع تاجنانت، قصد إتاحة الفرصة للاعبين الشبان واحتكاكهم بالمستوى العالي.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى