الجمعة 14 جوان 2024 الموافق لـ 7 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: صدامـات قوية توضـح معـالم سباق البقاء

تلعب اليوم، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة، وتكون فيها الأنظار، موجهة بشكل جلي إلى الملاعب، المحتضنة لمواعيد تخص صراع البقاء، في حين يبقى الترقب سيد الموقف، بشأن حسابات الوصافة والتأشيرة القارية المتبقية، المتنافس عليها كل من اتحاد الجزائر ووفاق سطيف.
وتستهل المحطة 29، بلقاء قوي بين البطل مولودية الجزائر والفريق المهدد اتحاد بسكرة، الذي خسر الكثير في الثلث الأخير من الموسم، بدليل جني كتيبة منير زغدود لنقطتين فقط خلال آخر سبع جولات، ومباراة اليوم المبرمجة فوق أرضية ملعب «العالية»، سبقها وصف «صدام الموسم» بالنسبة لأسرة «خضراء الزيبان»، المطالبة بالاستفاقة وعدم مجانبة التعثر، لأن أي نتيجة غير الانتصار، تضع الفريق كأول المرشحين لمرافقة الاتحاد السوفي، وهو تقريبا نفس ما يعيشه ناديا مولودية وهران ونجم بن عكنون، المجبران على تجاوز عقبتي ضيفيهما مولودية البيض وشباب قسنطينة، ولو أن المهمة في غاية الصعوبة، كون ضيف مدينة الباهية (مولودية البيض)، لا يزال في دائرة الحسابات، في حين تكمن صعوبة مهمة «النجم» بقيادة دزيري بلال، في سعي الضيوف شباب قسنطينة، إلى تحصيل ثلاث نقاط، تحافظ على آمال إنهاء الموسم ضمن مركز الوصافة، والمشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية، مثلما يحلم الأنصار.
من جهة أخرى، يحتضن ملعب «نيلسون مانديلا» ببراقي، لقاء مهما بين الشباب البلوزدادي وجمعية الشلف، نقاطه غير قابلة للتفاوض بالنسبة للعاصميين من أجل التوفيق في سباق الوصافة، في وقت يسعى الشلفاوة إلى تحقيق نتيجة إيجابية، تؤمن البقاء وتعفيهم من حسابات المحطة الأخيرة، لما يستقبلون اتحاد بسكرة الفريق الجريح المهدد، وهو موعد لا يقل أهمية عن الحوارين المبرمجين بملعبي مصطفى تشاكر والثامن ماي بسطيف، إذ يبحث أبناء سوسطارة في ملعب البليدة عن استغلال هشاشة الضيوف القادمين من واد سوف، لكسب ثلاث نقاط يحافظون بها على المركز الرابع، أما الوفاق السطايفي فسيدخل مواجهة نادي بارادو بنية واحدة، وهي نيل فوز يحافظ على أحلام خطف المرتبة الرابعة في ختام البطولة، التي ستشهد سفرية معقدة لمنافسهم (سوسطارة) إلى ملعب نجم مقرة، المقبل اليوم على خوض موعد محلي، دون حسابات كثيرة في أرض الجار اتحاد خنشلة.
جدير ذكره، أن مواعيد هذه الجولة تلعب دون جمهور، طبقا لقرارات "الفاف»، بمنع حضور الجمهور في مباريات الجولتين 28 و29. كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com