الأحد 16 جوان 2024 الموافق لـ 9 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

شباب قسنطينة (1) = مولودية الجزائر(1): المولـوديـة تغـرق أبنــاء الصخـر العتيــق


ملعب الشهيد حملاوي ، تنظيم محكم، أرضية صالحة، طقس معتدل، التحكيم الثلاثي: سعيدي، إيتشعلي، قاراوي.
الإنذارات: بن شريفة، سامر، جيلالحين (شباب قسنطينة.)
             قراوي  (مولودية الجزائر).
الأهداف: بزاز (د49) الشباب - قراوي (د75) المولودية      .
ش.قسنطينة: غول، رماش، بن شريفة، أكساس، غيرابيس (شكلام)، غربي، سامر، عنان، جيلالحين (فوافي)، مساعدية (بولمدايس)، بزاز.
المدرب: غوميز
م.الجزائر: شاوشي، بوهنة، بشيري، دمو، زغدان، قراوي، هندو (عواج)، قاسم مهدي، قورمي  (صلاح الدين)، مرزوقي (أودينة)، عبيد .
المدرب: إيغيل
أخفق أمس فريق شباب قسنطينة في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه وأمام جمهوره، حينما باغتته مولودية الجزائر وعادت وفرضت عليه التعادل ، في مباراة لم يحسن السنافر تسيير أطوارها، خاصة بعد أن منحهم بزاز التفوق مع بداية المرحلة الثانية.
بداية المباراة تميزت بضغط السنافر على مرمى المنافس، بالرغم من أن أول محاولة كانت من جانب الزوار عن طريق قورمي (د12) وحاول الإنفراد بالحارس غول، لكن عودة الدفاع مكن من إبعاد الخطورة، رد عليه المحليون عن طريق مساعدية (د15)، غير أن كرته تصدى لها الحارس شاوشي، وكان بإمكان عناصر المولودية التقدم في النتيجة لو أحسن مرزوقي  تجسيد ضربة الجزاء ( د28) التي أعلنها الحكم  سعيدي بعد أن لمست الكرة يد أكساس، لكن الحارس غول كان في المكان المناسب و انقذ مرماه من هدف محقق، بعدها بدقيقة كاد مساعدية و بقذفة على الطائر مخادعة  الحارس شاوشي الذي تصدى لها بشجاعة، قبل أن يتألق في الجهة المقابلة غول بتصديه ( د37) لمخالفة بوهنة من حوالي 30م، وقبيل نهاية هذه المرحلة( د45) جرب بزاز حظه بمخالفة من حوالي 25م لكن دون جدوى.
الشوط الثاني تميز بقلة المحاولات من الجانبين، أولها كانت في (د49) حيث سجلنا محاولة ثنائية بين مساعدية و بزاز، هذا الأخير وبيسارية رائعة من حوالي 20 م، خادع الحارس شاوشي، معلنا تقدم السنافر، وهو الهدف الذي رد عليه عبيد بتسديدة من داخل المنطقة بعد أن توغل لكنها  كانت بعيدة عن الإطار، لينخفض بعدها نسق اللعب ولم نسجل محاولات تستحق الذكر، إلى غاية (د72) حيث حاول مساعدية  التسديد من بعيد بقذفة أرضية كانت سهلة للحارس شاوشي، تلتها هجمة معاكسة للمولودية على الجهة اليمنى في (د75) ختمها قراوي بقذفة على شكل توزيعة خادعت الحارس غول، وسمحت للزوار من تعديل النتيجة، في حين كانت آخر فرصة للمحليين في  (د86) بمخالفة من  على مشارف منطقة العمليات عن طريق بزاز، غير أن كرته اصطدمت بالقائم الأيمن الذي أناب عن الحارس شاوشي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي وسط غضب أنصار شباب قسنطينة.
ر.بورصاص

الحارس دحمان كاد يحدث كارثة في بيت الشباب
بعد أن أعلن المدرب غوميز على التشكيلة الأساسية التي واجهت مولودية الجزائر أمس، غادر الحارس دحمان الفندق وأغلق الهاتف النقال وذلك احتجاجا منه على عدم إشراكه أساسيا، وقد قام الرئيس حداد بالتوجه إلى منزله بالمدينة الجديدة علي منجلي، وقام بجلبه من أجل إدراجه ضمن قائمة 18 لكون الحارس سيدريك غاب بسبب إنذار الاحتجاج.
آخر مباراة لحداد على رأس مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني
كشف رئيس مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني محمد حداد للنصر بأنه لن يبقى على راس مجلس إدارة الفريق حتى لو طلب منه ذلك ، وحتى في حال تتويج السنافر بالكأس أو البطولة أو ضمان مرتبة مؤهلة للمنافسة الإفريقية، حجته في ذلك أن منصب المسؤولية في فريق بحجم شباب قسنطينة ليس بالأمر السهل، خاصة في ظل تعفن محيط الفريق وانقسام أفراد الأسرة الواحدة. حداد أكد بأنه سيغادر الرئاسة يوم الخامس ديسمبر القادم، بعد انتهاء عهدته، وتمنى أن ينتهي لقاء أمس بفوز الفريق لأنه سيكون آخر مباراة له كمسؤول في النادي الرياضي القسنطيني.
عمراني عاين مولودية الجزائر
حضر لقاء أمس مدرب مولودية بجاية عبد القادر عمراني بهدف معاينة مولودية الجزائر منافس فريقه في الجولة المقبلة، وقد وجد عمراني كل التسهيلات سواء من قبل إدارة شباب قسنطينة أو المكلفين بالأمن ، حيث سمح له بالدخول عبر النفق المؤدي إلى الميدان ، ومن ثمة الالتحاق بالمنصة الشرفية، وقد كان مرفوقا بممثل عن إدارة الشباب.
حميد – بورصاص

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com