الأحد 16 جوان 2024 الموافق لـ 9 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

مهاجم المنتخب الأولمبي زكريا حدوش للنصر: أنا جندي وكل شيء يهون في سبيل الخضر والوفاق


أنتظر بشغف مواجهتي البرتغال و الأرجنتين في الأولمبياد
كشف مهاجم المنتخب الوطني الأولمبي ووفاق سطيف زكريا حدوش، بأن كل شيء يهون في سبيل تشريف الراية الوطنية، كما لم يخف في هذا الحوار الذي خص به النصر التي التقته بمدينة سطيف، بأنه ينتظر مواجهتي البرتغال و الأرجنتين على أحر من الجمر.
ما تعليقك على نتائج قرعة دوري المجموعات في منافسة رابطة أبطال إفريقيا؟
     أرى بأن القرعة أوقعتنا في مجموعة متكافئة، و نحن أكثر ما يهمنا هو  فريقنا و ليس الفرق المنافسة الأخرى، لأنه عندما نكون نحن اللاعبون في يومنا، فإنه لا وجود لأي فريق بإمكانه أن يقف أمامنا، أو أن يكون حاجزا في طريقنا، على الرغم من أن المباريات لا تتشابه في مثل هذا الدور المتقدم من المنافسة الأغلى في القارة الإفريقية.
نفهم من كلامك بأنه بإمكانكم التواجد في المربع الذهبي؟
     بطبيعة الحال. نحن نحتفظ بكامل حظوظنا و سندافع عليها إلى غاية آخر جولة. لدينا كل الإمكانات من أجل اقتطاع تأشيرة التأهل، وبالمرة التواجد في المربع الذهبي، خاصة وأننا سنبدأ المنافسة على ملعبنا أمام نادي صن داونز. وكما تعلمون في مثل هذه المنافسات يجب جمع أكبر عدد ممكن من النقاط.
ألا تخشون تأثركم من الناحية البدنية، خاصة وأن مباراة صن داونز ستكون بعد نهاية الموسم بحوالي أسبوعين فقط؟
     أعتقد أن إدارة وفاق سطيف محترفة من هذه الناحية، و إلا كيف نفسر تواجدنا في تربص مغلق هنا بسطيف (الحوار أجري سهرة أمس الأول)، حيث أن المعسكر الخاص بالموسم القادم انطلق قبل نهاية البطولة، وكما تعلمون فإنه وبعد ضماننا البقاء بصفة رسمية، باشرت الإدارة بالتشاور بالتنسيق مع الطاقم الفني التحضير للموسم القادم، و منحتنا نحن اللاعبين المسجلين في رابطة أبطال إفريقيا راحة لمدة 12 يوما، عدنا بعدها إلى أجواء التدريبات، كما أننا لم نكن معنيين لا بمباراة الأربعاء ولا شبيبة القبائل، وحتى مباراة أمس الجمعة أمام مولودية الجزائر لم نكن معنيين بها.
وماذا عن المنتخب الأولمبي الذي ستدخل معه في تربص مطلع جوان الداخل؟
     أنا أعتبر نفسي جنديا (يضحك)، حيث أنني لن استفيد من أية راحة، فبعد التحضير مع فريقي وفاق سطيف، سألتحق بتربص المنتخب الأولمبي أول يوم في شهر رمضان المعظم، وذلك بأعالي منطقة تيكجدة، وهذا من أجل التحضير للألعاب الأولمبية المقبلة، والمقررة شهر أوت القادم بريو دي جانيرو.
تبدو متأثرا كونك لن تستفيد من عطلة الصيف؟
     لا أبدا. أنا لاعب محترف، وعليه فأنا مطالب بالعمل بكل جدية،  و الأكثر من ذلك، لدي قناعة شخصية مفادها أن كل شيء يهون من أجل المنتخب الوطني و وفاق سطيف، حيث أنني مطالب بالتضحية وتقديم أفضل ما لدي.
  وكيف ترى حظوظ الخضر في الأولمبياد؟
 المأمورية في البرازيل لن تكون سهلة على الإطلاق، إلا أننا سنلعب كامل حظوظنا، وبالتالي السعي والعمل على تشريف الراية الوطنية،  و  الذهاب إلى أبعد ما يمكن في هذه الألعاب، رغم وجود منتخبات قوية على غرار الأرجنتين و الهندوراس والبرتغال. لا أخفي عليكم انتظر مواجهة منتخبي البرتغال و الأرجنتين على أحر من الجمر.                                                   
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com