الاثنين 17 جوان 2024 الموافق لـ 10 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

في أول اجتماع بالمحليين ألكاراز يؤكد: لا أعرف أي أحد منكم و عليكم بالتضحية للتواجد في المنتخب الأول


استغل الناخب الوطني لوكاس ألكاراز تربص المحليين الذي يشرف عليه رفقة مساعديه، من أجل عقد اجتماع باللاعبين سهرة أمس الأول، و ذلك بقاعة المؤتمرات التابعة لمركز سيدي موسى، حيث أكدت مصادرنا من داخل المعسكر، بأن التقني الإسباني حرص على شرح طريقة عمله، و المشروع الذي جاء به إلى المنتخب الوطني.
كما لم يتوان الناخب الوطني في الإشارة إلى أن أبواب المنتخب الوطني تبقى مفتوحة أمام الجميع، حيث قال: “أود أن أرحب بكم في هذا التربص الذي سيدوم أربعة أيام، كما أؤكد لكم في البداية بأنني لا أعرف فيكم أحدا، و القائمة أعدت بالتنسيق مع المديرية الفنية استنادا إلى التربصات الثلاثة الأخيرة، سأتعرف عليكم على مدار أيام المعسكر، و الشيء الوحيد الذي أريد أن أتطرق إليه هو أنني لن أتردد في استدعاء أي لاعب يستحق التواجد مع المنتخب الوطني الأول، جئت إلى الجزائر بنية المساهمة في تطوير كرة القدم هنا، جمعت عدة معلومات عن الكرة الجزائرية. هدفي ترك بصمتي. ما عساي أن أقول، سوى أن الكرة في مرماكم و عليكم بالتضحية لضمان التواجد في التربصات القادمة”.
و في سياق منفصل تعذر على رئيس الفاف حضور الاجتماع، بسبب التزاماته مع اجتماع المكتب الفدرالي، حيث اكتفى زطشي بالحديث مع اللاعبين بطريقة ودية، مستغلا فرصة الراحة التي منحها إلى أعضاء المكتب قبل استئناف الاجتماع.
مفتاح يندمج و اختبار جاهزية اللاعبين
هذا ورفع أمس ألكاراز حجم العمل في ثاني أيام التربص، حيث برمج أمس حصتين تدريبيتين، حيث يرغب في اختبار مدى جاهزية اللاعبين من جميع النواحي.
وحسب مصادرنا من داخل المعسكر، فإن الناخب الوطني يقوم بشرح مضمون الحصة في اجتماع مصغر، أين يتولى المكلف بالإعلام على مستوى الاتحادية محمد ساعد بعملية الترجمة.
ويعتزم ألكاراز مواصلة برمجة حصتين أيضا، على أن يخفض حجم العمل صبيحة الأربعاء، من خلال برمجة مباراة تطبيقية فقط، ويغادر بعدها رفقاء جابو مركز سيدي موسى للالتحاق بأنديتهم.
وكان المدافع الأيمن ربيع مفتاح قد اندمج عشية أمس في التدريبات الجماعية، بعد أن غاب عن الحصة الأولى والثانية، بسبب معاناته من إصابة خفيفة تعرض لها في مباراة فريقه اتحاد العاصمة أمام شباب باتنة، ليرتفع عدد اللاعبين إلى 27.
للإشارة فإن المنتخب المحلي يحضر لتصفيات “شان 2018”، أين سيواجه رفقاء جابو المنتخب الليبي أوت المقبل، والفائز سيتأهل مباشرة إلى نهائيات كينيا (11 جانفي - 2 فيفري 2018).
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com