فندت، أمس، الشركة الجزائرية القطرية للصلب، وجود وسطاء مكلفين ببيع المنتجات لمختلف المتعاملين الوطنيين، مشيرة إلى أنه يتم نشر معلومات مغلوطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل أطراف مجهولة، و أكدت بأن بيع المنتوج يتم مباشرة من قبل الشركة من دون وسطاء. وفق ما جاء في بيان خاص بمنظومة تسويق منتجات الشركة.
و ذكرت، مصالح الشركة في بيان لها، بأنه تم إحصاء مجموعة من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مفادها وجود وسطاء يقومون ببيع منتجات الشركة لمختلف المتعاملين الوطنيين، و بالنظر إلى ذلك فإن "أي، كيو، أس" تتبرأ من ما تم نشره وتنبه من هذه المعلومات أو المعاملات التجارية التي تقوم بها هذه الأطراف المجهولة والتي تعتبر إخلال بنظام التعامل لـ "أي، كيو، أس" علما بأن الشركة لا تتعامل عن طريق الوسطاء في تسويق منتجاتها وأن أبوابها مفتوحة دائما مباشرة من أجل الحصول على المعلومات أو لاقتناء المنتجات.
وقد، أكدت، الشركة الجزائرية القطرية للصلب بأنها لا تمتلك وسطاء، وأن جميع عمليات البيع متاحة مباشرة لجميع العملاء والمتعاملين من المصنع الكائن بالمنطقة الصناعية بلارة بولاية جيجل، حيث "تتبنى سياسة شفافة كاملة في كل التعاملات"، و أشارت، بأنه لضمان سلاسة عملياتها وللحفاظ على الثقة التي لدى زبائنها فإنه لا يسمح بتدخل أي وسيط، بين الشركة وبين عملائها وأن الزبائن المهتمين بالمنتجات يمكنهم الاتصال مباشرة بالدائرة التجارية ومديرياتها للإدارة وللمبيعات والتسويق لتقديم ملفاتهم الإدارية ومختلف طلباتهم.
و ذكرت،  "أي، كيو، أس" بأنها تولي أهمية كبيرة للامتثال القانوني والأخلاقي، ولن تتسامح مع أي نشاط يهدد سمعتها أو يضر بها، بحيث سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقها وحقوق عملائها من أي محاولة للتلاعب أو الاحتيال، و أن أي تجاوز سيعرض صاحبه للمتابعة القضائية.                       ك. طويل

الرجوع إلى الأعلى