لصوص المركبات بماسينيسا في قبضة أمن قسنطينة
تمكنت مصالح الأمن بمدينة ماسينيسا في قسنطينة خلال الأسبوع الماضي، من توقيف جمعية أشرار تتكون من 4 شباب مختصين في السرقة من داخل المركبات، و ذلك بعد ورود شكاوي ضدهم في أربع قضايا سرقة مختلفة.
و حسب بيان صادر عن أمن ولاية قسنطينة، فقد تقدم مواطن بشكوى إلى الأمن الحضري الخارجي بماسينيسا، تفيد بسرقة بعض الأغراض من داخل سيارته التي كانت مركونة بالقرب من مقر إقامته، لتستقبل المصلحة ثلاثة شكاوي من نفس النوع، و عليه تم مباشرة التحريات و حددت هوية أحد المشتبه فيهم، خاصة بعد أن أعلن أحد الضحايا عن استرجاع الأغراض التي سرقت من سيارته.
و قد تم  وضع خطة أمنية محكمة أثمرت عن توقيف المعني، و بالتحقيق المفتوح من قبل الضبطية القضائية مع المشتبه فيه، تم تحديد هوية شركائه الثلاثة، الذين أوقفوا في مناطق مختلفة من المدينة الجديدة ماسينيسا، مع استرجاع بعض المسروقات، ليتم تقديم المتهمين الأربعة الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 26 سنة أمام النيابة المحلية.
من جهة أخرى، أفاد مصدر أمني بتسجيل حادثة سرقة لسيارة أمس بالمدينة الجديدة علي منجلي، حيث تقدم صاحبها بشكوى لدى مصالح الأمن، مؤكدا أن مركبته من نوع «كليو كومبيس» و بداخلها الوثائق الخاصة بها، قد اختفت على الساعة السادسة صباحا، بينما كانت مركونة أمام مسجد الفتح على مستوى الوحدة الجوارية رقم 9 .
 ق.م

الرجوع إلى الأعلى