5 قتلى من عائلة واحدة و 8 جرحى في حادث مرور
لقي 5 أشخاص من عائلة واحدة مصرعهم، و أصيب ثمانية آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، في حادث مرور مروع وقع، ليلة أول أمس، بالمنطقة المسماة لمنيصف الفلاحية الواقعة بإقليم بلدية عين الناقة شرق ولاية بسكرة ، حسب ما أفادت به أمس مصالح الحماية المدنية بالولاية.
و التي أوضحت بأن الحادث الذي وقع في حدود الساعة ال20.45 دقيقة على الطريق الوطني رقم 83 في شقه الرابط بين عين الناقة و مزيرعة، نجم عن اصطدام تسلسلي عنيف بين سيارتين سياحيتين و شاحنة ذات صهريج، وفقا لذات المصدر. و قد أسفر الحادث عن هلاك سائق السيارة السياحية البالغ من العمر29 سنة، وشقيقتيه البالغتين من العمر 4 و13 سنة، و قريبته البالغة من العمر31 سنة، أما الضحية الخامسة البالغة من العمر 53 سنة،  فقد لفظت أنفاسها الأخيرة بعد تحويلها مستشفى بشير بناصر ببسكرة، على جناح السرعة لتلقي الإسعافات الأولية إثر تعرضها لجروح بليغة.
هذا إلى جانب إصابة 8 أشخاص آخرين تتراوح أعمارهم بين 21 و65 سنة بجروح متفاوتة الخطورة، حول 5 منهم إلى مصلحة الاستعجالات الطبية ببسكرة، و بحسب مصادر محلية، فإن الضحايا كانوا في طريق عودتهم من حفل ختان بقرية الذيبية باتجاه مقر سكناهم ببلدية شتمة.
و قد تدخل أعوان الحماية المدنية فور وقوع الحادث لنقل جثامين الضحايا إلى مصلحة حفظ الجثث، فيما حول المصابون إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بكل من سيدي عقبة، و مستشفى بشير بناصر ببسكرة لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما فتحت مصالح الدرك الوطني المختصة إقليميا تحقيقا في ملابسات الحادث، لتحديد ظروف و أسباب وقوعه.
ع/بوسنة
قائمة الضحايا
-صادقي فتيحة 53 سنة
- صوار أمال 31 سنة
- صوار خوذير29 سنة
-صوار نسيمة13 سنة
– صوار أميرة4 سنوات.

 

الرجوع إلى الأعلى