النجمة اللبنانية أمل حجازي تعتزل الغناء و ترتدي الحجاب
أعلنت الفنانة اللبنانية أمل حجازي أول أمس، عن اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، حيث كتبت عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك، تدوينةً قالت فيها بأنها لم تكن تمتهن الفن، بل أنه كان مجرد هواية، موضحة أنها كانت تعيش في صراع بين الفن والدين، وأنها كانت تطلب الهداية بشكل مستمر.
و قالت المطربة اللبنانية في التدوينة التي أعلنت من خلالها عن اعتزالها الغناء وارتدائها الحجاب، أن اعتزالها الفن لم يكن وليد اللحظة، بل أن الفكرة كانت تدور في ذهنها منذ سنوات، مشيرة إلى كونها تتألم داخليا منذ فترة بين الفن الذي تعشقه وبين الدين، على الرغم من كونها قريبة من الله، إلا أنها كانت تعيش هذا الصراع وتطلب من الله الهداية الكاملة.
وشددت أمل حجازي على كونها لا تنتقص من الفن أو الفنانين، لأن هناك فناً محترماً وفنانين محترمين، ولكنها فقط تتكلم عن ذاتها، خاصة أنها تشعر بالسعادة بعد اعتزالها، مشيرة إلى أنها ستطل قريبا بشكل آخر.
 ووجهت أمل الشكر لكل من كان يحب فنها، مؤكدة أن من يحبها حقاً سيتمنى لها السعادة الداخلية التي وصلت إليها في الوقت الحالي، وكشفت عن كون القرار الذي اتخذته كان في يوم عرفة.
للإشارة، فإن النجمة اللبنانية أمل حجازي عرفت في بدايتها نجاحا كبيرا بفضل أغاني حققت شهرة واسعة في الوطن العربي كأغنية زمان و "بدور على قلبي" و " رومانسية" و "مستني إيه" ، غير أنها غابت بعد ذلك لسنوات لأسباب صحية لتعود بقوة بأغنية "الليلة" والتي حازت شهرة كبيرة، حيث وصل عدد مشاهديها على يوتيوب إلى 16 مليون مشاهدة.
أ ب

الرجوع إلى الأعلى