الشاب خالد يصنع الحدث في العربية السعودية
أحيا الشاب خالد مساء أول أمس الخميس، بعد آدائه لمناسك العمرة، حفلا فنيا بالسعودية، استقطب، حسب المنظمين، أكثر من 10 آلاف شاب، و قد أدى لأول مرة،  أغنية «عاش سلمان» التي أهداها للشعب السعودي، كما قدم باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الحضور، مرددين معه كلمات الأغنية التراثية الشهيرة «عبد القادر يا بوعلام «.
الفنان أعرب عن سعادته بالوقوف و الغناء أمام الجمهور في مدينة الملك عبد الله الإقتصادية بجدة، متمنيا أن يلتقي به مرة أخرى عن قريب، كما توجه بالشكر و الامتنان للهيئة العامة للترفيه بالسعودية على تنظيم الحفل.
الكينغ أدى مجموعة من أغانيه ذات الشهرة العالمية، على غرار «سي لا في «، «عايشة»، و «عبد القادر يا بوعلام» و كذا أغنيته الأخيرة «واحدة بواحدة»و غيرها.
و قد شارك الشاب خالد الغناء في نفس الحفل ، مغني الراب الأمريكي نيللي و كانت تلك أول إطلالة لهما في مسرح مفتوح بالسعودية، فأديا خلال ثلاث ساعات و نصف باقة من أشهر أغانيهما لتلبية أذواق الشباب.
و رصعت الحفل الشبابي مجموعة من الأنشطة الترفيهية و الرياضية و التفاعلية من تنظيم «أم بي سي» ، بدعم من الهيئة العامة للترفيه.
جدير بالذكر أن الشاب خالد حرص على أداء مناسك العمرة قبيل الحفل،  بمعية صديقه المخرج الكويتي يعقوب المهنا الذي أخرج كليب أغنيته الأخيرة «واحدة بواحدة».                                    
ق.م

الرجوع إلى الأعلى