تم تأخير مباراة اتحاد بسكرة- مولودية وهران ب24 ساعة، حيث ستلعب يوم السبت المقبل بدلا من الجمعة مثلما كان مقررا سلفا بملعب العالية ببسكرة لحساب الدور ثمن النهائي لكأس الجزائر لكرة القدم، حسبما علم اليوم الأربعاء لدى النادي الوهراني.

  وأوضح ذات المصدر بأن التغيير الذي طرأ على برمجة هذا اللقاء جاء بطلب من إدارة مولودية وهران من أجل السماح لتشكيلتها الالتحاق بعاصمة ''الزيبان'' في ''ظروف جيدة''.

  ويعتبر هذا اللقاء، الذي سينطلق على الساعة 00ر22، واحدا من لقاءين اثنين يجمعان فرق من الرابطة الأولى في هذا الدور ثمن النهائي، بعدما أوقعت عملية القرعة أيضا اتحاد خنشلة ومولودية الجزائر، متصدر البطولة، في مواجهة مباشرة يوم السبت المقبل بملعب الفريق الأول (سا 30ر15).

   ورغم أن تركيز مولودية وهران منصب على منافسة البطولة حيث تصارع من أجل البقاء في ساحة النخبة منذ انطلاق الموسم الجاري، إلا أنها ستلعب حظوظها كاملة في منافسة الكأس، التي فازت بها أربع مرات (آخرها إلى عام 1996)، حسب تصريحات مدرب ''الحمراوة'' يوسف بوزيدي بعد تأهل أشباله في الدور السابق على حساب منافس آخر من الرابطة الأولى وهو نادي بارادو (2-1) في مباراة لعبت بميدان الأخير.

   واستدعى مدرب المولودية عشرين لاعبا تحسبا لمقابلة السبت، حيث شهدت هذه القائمة عدة غيابات على خلفية الإصابات الكثيرة التي تعاني منها تشكيلته على غرار المدافع نعماني والمهاجم الغاني باكوه.

الرجوع إلى الأعلى