أوقفت عناصر الأمن بخنشلة، 3 أشخاص متابعين في قضايا قذف وتشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحيازة أسلحة، حسب ما علم من خلية الاتصال والعلاقات العامة بمديرية الأمن الولائي.
وأفاد بيان أمني صدر الخميس، بأنه على  إثر شكوى تقدم بها مواطن للشرطة القضائية بأمن دائرة عين الطويلة، بخصوص تعرضه للقذف والتشهير عبر موقع فايسبوك، تم فتح تحقيق والتوصل للمشتبه به البالغ من العمر 49 سنة وتوقيفه، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده وتقديمه أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.
وأضاف المصدر أنه  بناء على بلاغ تلقته عناصر أمن دائرة أولاد رشاش من قبل المواطنين، بخصوص قيام شخص بمحاولة السرقة من داخل مسكن بإحدى العمارات،  تم التنقل على الفور إلى المكان وتوقيف المشتبه به البالغ من العمر 24 سنة، حيث عثر بحوزته على سلاح أبيض متمثل في سكين، و 3 أقراص إكستازي.
كما تمكنت عناصر الأمن الحضري الثالث من توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة بحي عين الكرمة، بحوزته سلاح أبيض من الصنف السادس، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في القضية وتقديم المشتبه به أمام النيابة المحلية.                                    كلتوم رابية

الرجوع إلى الأعلى