أوقف أفراد من الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بفرجيوة ولاية ميلة، من أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 سنة و 32 سنة في قضية جناية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية وبيع ووضع للبيع والحصول والحيازة للعرض والشراء قصد البيع والتحضير بأي صفة كانت ونقل مواد مخدرة «كيف معالج».
 وحسب مصالح للدرك الوطني بميلة، فإن العملية تمت بناءا على معلومات وردت إلى مستخدمي الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بفرجيوة، مفادها قيام شخص بترويج المخدرات (كيف معالج ) على متن مركبة سياحية نوع بيجو 307 خضراء اللون ببلدية فرجيوة ولاية ميلة . وبعد تكثيف التحريات وتنشيط عنصر الاستعلامات، تمكن مستخدمو الفرقة الإقليمية من تحديد مكان تواجد مركبة المشتبه فيه وتوقيفها، وبعد تفتيش المشتبه فيهم و المركبة تم العثور على كمية المخدرات ( كيف معالج ) تقدر بـ 199غ، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 41215.00 دج من عائدات البيع ، ليتم توقيفهم واقتيادهم إلى مقر الفرقة للتحقيق واستكمال الإجراءات.
في نفس اليوم وبواسطة إذن بالتفتيش الصادر عن محكمة فرجيوة، باشر أفراد الفرقة عملية تفتيش منازل المشتبه فيهم،أين أسفر التفتيش عن حجز مبلغ مالي قدره 940 ألف دج . بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية، تم تقديم الموقوفين أمام وكيل الجمهورية بمحكمة فرجيوة .
مكي/ب

الرجوع إلى الأعلى