فككت عناصر من الشرطة التابعة لأمن ولاية توقرت، أمس الثلاثاء، شبكة من 4 أشخاص متهمين بالنشاط في ترويج الكوكايين والمؤثرات العقلية، عثر بحوزتهم على 18 غراما من الكوكايين و 120 قرصا مهلوسا وسلاحا ناريا تقليدي الصنع.
وذكر بيان لخلية الاتصال والعلاقات العامة التابعة لأمن ولاية توقرت، تحصلت النصر على نسخة منه، أنه وعقب ورود معلومات مؤكدة لعناصر الأمن الحضري الثاني، بالاشتباه في تورط امرأة في المتاجرة وترويج المؤثرات العقلية، قامت عناصر الأمن الحضري الثاني بتوقيفها وتفتيش مسكنها المتواجد بأحد أحياء وسط المدنية، أين عثر بداخله على 18 غراما من المخدرات الصلبة من نوع كوكايين وسلاح ناري تقليدي الصنع من الصنف السابع دون رخصة.
كما عثر بحوزة المرأة على  كمية من الأدوية الخاصة بمرضى تلف الأعصاب، لا تمنح إلا بوصفة من طرف طبيب متخصص، وتتمثل في 50 قرص «بريغابالين» 300 ملغ، 30 قرص «ريبانيد» 25 ملغ و 25 قرص «فابرواتكرونو» 500 ملغ،  بالإضافة إلى 15 قرص «فيرتام» 750 ملغ.
واستكمالا للتحريات والتحقيق مع الموقوفة، تم تحديد هوية متهمة ثانية وشابين آخرين تم توقيفهم وفتح تحقيقات معهم وإعداد ملفات قضائية لعرضهم على المحكمة محل الاختصاص.
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى