تدخلت أمس مصالح الحماية المدنية لولاية بسكرة، لنقل جثة كهل يبلغ من العمر48 سنة عثر عليه جثة هامدة مشنوقا بحبل ومعلقا إلى عمود كهربائي بمنطقة المالح الفلاحية  ببلدية سيدي عقبة شرق بسكرة.
و بحسب ذات المصالح فإن الضحية يمتهن الرعي و هو أب لخمسة أطفال، و بعد تحويل جثته إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى بشير بناصر، للقيام بإجراءات التشريح القانونية، فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في أسباب الوفاة.                                          

ع.بوسنة
هزة أرضية ارتدادية بقوة 3.2 درجة  في مزيرعة
سجلت بولاية بسكرة نهار أمس في حدود الساعة الثالثة و 29 دقيقة هزة ارتدادية بلغت شدتها 2ر3 درجات على سلم ريشتر حدد مركزها على بعد 13 كلم جنوب شرق بلدية مزيرعة بالجهة الشرقية لولاية بسكرة، حسبما أفادت به مصالح الحماية المدنية.
و لم تسجل ذات المصالح خسائر مادية أو بشرية ناجمة عن الهزة الأرضية الجديدة  التي تأتي بعد الزلزال  الذي ضرب يوم الجمعة الموافق لـ 18 نوفمبر الماضي  منطقة مزيرعة بقوة 5.3 درجات و الذي تبعته عدة هزات ارتدادية متفاوتة  في الشدة تراوحت بين 2.7 و04 درجات، و هي الهزات التي جعلت سكان المنطقة الشرقية تحديدا يعيشون حالة من الهلع والخوف الكبيرين خاصة المقيمون منهم داخل سكنات الهشة و المهددة بالانهيار، الذين أبدوا مخاوفهم الكبيرة من هذا النشاط الزلزالي غير المسبوق بالمنطقة.   

ع.بوسنة

الرجوع إلى الأعلى