أوقفت الشرطة بمدينة قالمة أمس ؛ ثلاثة أشخاص و بحوزتهم مجوهرات و مبالغ مالية مسروقة، يعتقد أنهم يقفون وراء الحريق الذي نشب في منزل بحي 167 سكنا بهدف طمس معالم و آثار السرقة، و قد  أخمدت مصالح الحماية المدنية الحريق  الذي شب بمنزل أرضي يقع بحي 167 مسكنا بالضاحية الجنوبية لمدينة قالمة و خلف خسائر مادية كبيرة.
و حسبما علم أمس الأربعاء من الحماية المدنية التي تدخلت لإخماد الحريق و منعه من تدمير المنزل المكون من طابق أرضي و طابقين علويين.  حيث استعمل فريق التدخل شاحنتي إطفاء و عتادا نوعيا للسيطرة على الحريق، الذي تجهل أسبابه في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات الجارية.                                                                                                              
 من جهة ثانية قالت مصادر مطلعة أمس الأربعاء بأن عناصر الشرطة  في مدينة قالمة أوقفوا 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 19 و 24 سنة في حاجز قرب مركب الدراجات كانوا على متن سيارة مشبوهة و بحوزتهم مجوهرات و مبالغ مالية مسروقة.
 و أفادت مصادرنا أن الشرطة عثرت لدى الموقوفين عند تفتيشهم على حقيبة مجوهرات و مبلغ مالي، و أضافت بأنه  يعتقد بأن الأشخاص الموقوفين، هم  الذين أضرموا النار في المنزل المحترق بحي 167 مسكنا لطمس معالم الجريمة، بعد تنفيذهم لعملية سرقة استهدفت مصوغات ذهبية و أموال.  
فريد.غ     
  

الرجوع إلى الأعلى