تمكنت عناصر أمن ولاية خنشلة نهاية الأسبوع وبعد تحريات واسعة و دقيقة من حجز 7 قطع أسلحة نارية من الصنف الخامس غير مرخصة و بندقية مضخية يعتقد أن مصدرها إيطاليا، تم تهريبها للمتاجرة بها في عدة ولايات.
و ذكرت مصادرنا أن عملية الحجز تمت بمنطقة الفج غير بعيد عن عاصمة الولاية، حيث تم توقيف 3 أشخاص على ذمة التحقيق في قضية حيازة الأسلحة التي لا تزال التحقيقات جارية بشأنها للوصول إلى كيفية دخولها إلى التراب الوطني، خصوصا وأن المعلومات الأولية تفيد بأن شبكة واسعة تمتد إلى عدة ولايات تقوم بالمتاجرة بهذه الأسلحة القادمة من ايطاليا عبر الحدود التونسية.
ذات العناصر حجزت أيضا ألفي قارورة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع و الأحجام و تم توقيف صاحبها في انتظار تقديمه بداية الأسبوع أمام نيابة محكمة خنشلة.                           

ع.بوهلاله
شاب يقتل صديقه بطعنات خنجر وسط خنشلة
شهدت مدينة خنشلة ليلة الأربعاء إلى الخميس جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص يبلغ من العمر 52 سنة بعد تلقيه لعدة طعنات قاتلة على مستوى الصدر و الوجه من صديقه البالغ من العمر 26 سنه في شجار بين الطرفين لم تعرف بعد أسبابه.
الضحية تم تحويله إلى مستشفى علي بوسحابة لإخضاع جثته للتشريح، فيما تم توقيف الجاني الذي حاول الفرار من قبل عناصر الأمن بعد إعلان حالة طوارئ قصوى في ظرف قياسي.                 

ع.بوهلاله

الرجوع إلى الأعلى