الاعتداء على شخص من أجل التشهير به في الأنترنت
تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي الثالث بعلي منجلي بقسنطينة، من توقيف 3 أشخاص اعتدوا على شاب بالخناجر و سلبوه مبلغا ماليا، كما قاموا بتصوير العملية بغرض بث الرعب في أوساط المواطنين.
حيثيات القضية، و بحسب بيان لخلية الإتصال لأمن الولاية، تعود إلى شكوى تلقتها ذات المصلحة، تفيد بتعرض شخص للإعتداء و السرقة من طرف ثلاثة أشخاص على مستوى حي 400 مسكن، في حدود الساعة العاشر ليلا، حيث كان الضحية على متن مركبته، ليتفاجأ بتوقف سيارة من نوع سيتروان، نزل منها المجرمون حاملين أسلحة بيضاء و خناجر، حيث قاموا بتفتيش مركبته و الاعتداء عليه و إصابته في أنحاء متفرقة من الجسم، كما استولوا على أغراضه المتمثلة في أربعة ملايين سنتيم  و هاتف نقال.
و أضاف البيان بأنه و بعد التحريات التي قادتها قوات الشرطة، تم تحديد هوية منفذي الاعتداء و توقيفهم، كما عُثر لدى معاينة الهاتف النقال الخاص بالمشتبه فيه الرئيسي، على صور له و هو بصدد الاعتداء بالسلاح الأبيض على الضحية الذي كان ملطخا بالدماء، و ذلك من أجل التشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
و بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية، تم تقديم المتهمين الذين تتراوح أعمارهم بين 29 و 28 سنة، أمام النيابة المحلية، عن قضية تكوين جمعية أشرار و التعذيب و التشهير قصد الإخلال بالسكينة العامة و بث الرعب في أوساط المواطنين، و السرقة بالعنف و الضرب و الجرح العمدي بالسلاح الأبيض المحظور.                                                        

ل/ق
سائق يلقى حتفه تحت عجلات شاحنته
لقي، صباح أمس، سائق شاحنة في العقد السادس من العمر، حتفه دهسا تحت عجلات شاحنته بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة، عندما كان يقوم بتصليحها.
و وقعت الحادثة الأليمة حوالي الساعة الثامنة و النصف صباحا، بالمنطقة الصناعية، أين كان المدعو “ع.د” البالغ من العمر 57 سنة، يقوم بتصليح شاحنته، قبل أن تتعطل الفرامل و تدهس المركبة سائقها الذي توفي بعين المكان. و قد  تدخلت عناصر الوحدة الرئيسية للحماية المدنية و قامت بنقل الضحية إلى مستشفى علي منجلي، بحسب ما جاء في بيان صادر عن المديرية.
س.ح

الرجوع إلى الأعلى