إصابة 4 أعضاء من فرقة الفنتازيا في انفجار بارود في عرس
أصيب 4 أعضاء فرقة الفنتازيا بحروق متفاوتة الخطورة مساء أول أمس في عرس بمنطقة المعذر ببلدية بوسعادة بولاية المسيلة إثر انفجار قوي لبرميل البارود فجأة أثناء إطلاق عيارات نارية من بنادق تقليدية الصنع.
الضحايا الذين نقلوا جميعا على جناح السرعة الى مستشفى رزيق البشير ببوسعادة تعرضوا الى حروق مختلفة في جميع أنحاء أجسامهم تطلبت تحويل اثنين منهم الى مستشفى باتنة والأخر الى مصلحة الحروق بمستشفى الدويرة بالجزائر العاصمة صباح أمس.
وقد فتحت عناصر فرقة الدرك ببوسعادة تحقيقا في الحادثة التي حولت العرس الى مأتم من جراء كثرة استعمال فرق الفنتازيا لمادة البارود في الأعراس والمناسبات خارج رقابة السلطات المعنية بمنح التصريح لهؤلاء بممارسة هذا النشاط الاستعراضي الذي بات يشكل مصدر ازعاج في الكثير من الأحيان للمواطنين والسكان المجاورين لبيت العرس.   فارس قريشي                                      

العثور على جثة طفلة معلقة بمرش مسكنها
علم أمس من مصدر موثوق أن تلميذة تبلغ من العمر 14 سنة عثر عليها مشنوقة بقطعة قماش داخل مرش مسكنها العائلي بالحي الشمالي ببلدية تامسة جنوب ولاية المسيلة.
واستنادا الى مصدرنا فان الضحية (ب. ز) التي تزاول دراستها في السنة الثالثة متوسط عثر عليها من قبل أفراد عائلتها مشنوقة داخل مرش المسكن ليتم نقلها على الفور الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى بوسعادة قبل أن يتم تحويلها أمس صوب مصلحة التشريح بمستشفى الجلفة لإخضاعها لعملية التشريح.
الحادثة خلفت حالة من الحزن بين أهل الضحية وزميلاتها والجيران خاصة وأن موعد الدخول المدرسي على الأبواب.  فارس قريشي

انقاذ شاب سقط في بئر ببلدية محمد بوضياف
تمكن أعوان الحماية المدنية وحدة بن سرور جنوب المسيلة مساء أول أمس في حدود الساعة الخامسة و55 دقيقة  من انقاذ شاب سقط في بئر عميق بمنطقة عين بن ميلود ببلدية محمد بوضياف.
وحسبما علم من خلية الاتصال بمديرية الحماية المدنية فان الشاب البالغ من العمر 37 سنة وقع في بئر عمقه 18 مترا وقطره مترين حيث تم اسعافه الى مستشفى بن سرور وذلك إثر تدخل أعوان الحماية المدنية في الوقت المناسب بعد تلقي نداء النجدة من أقاربه.  فارس قريشي

ميلة
4 ضحايا في حريق شقة بوادي النجاء  
خلف حريق نشب أمس الأول، في شقة بحي 100 مسكن ببلدية وادي النجاء، 4 ضحايا (ب – م) 33 سنة له حروق خفيفة باليد واحمرار بالوجه، (ب- ح) 28 سنة في حالة إغماء، (د – ر) 48 سنة، و (ع – إ) 09 سنوات لهما ضيق بالتنفس، و قد تم إسعاف الضحايا من طرف أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة وادي النجاء المتدخلة لإخماد الحريق، بحسب بيان لذات المصالح، و نقلوا إلى مصلحة الاستعجالات بمستشفى ذات البلدية، أما الخسائر المادية، فقد تمثلت في احتراق شبه كلي لشقة  من 3 غرف، فيما تم إنقاذ مطبخ بكل محتوياته.
ابن الشيخ الحسين.م

الرجوع إلى الأعلى