الأمن يحسس أنصار شبيبة سكيكدة بمخاطر الأفعال السلبية
 نظمت، أول أمس، مصالح أمن ولاية سكيكدة، بقاعة عيسات إيدير بوسط المدنية، لقاء تحسيسيا لفائدة أنصار و محبي فريق الشبيبة الرياضية لمدينة سكيكدة، بحضور ممثلي السلطات المحلية، و مسيري النادي، و جمع غفير من الأنصار.
حيث ألقى السيد عميد أول للشرطة رئيس أمن الولاية، كلمة بالمناسبة نوه خلالها بأن اللقاء يدخل في إطار التوعية و التحسيس بمختلف المستجدات التي أفرزتها الأحداث الأخيرة المسجلة على الساحة الرياضية، لاسيما تلك الأفعال المؤسفة التي لا تمت بأي صلة بالروح الرياضية، و قواعد الممارسة الرياضية.
كما قدمت بالمناسبة، نصائح، و إرشادات وجب على الأنصار التحلي بها في باقي المقابلات الرياضية، على غرار التحلي بالروح الرياضية، و الرزانة، و انتهاج الأساليب الإيجابية، و إعطاء المثل و القدوة الحسنة في تشجيع الفريق، و في ذات الوقت التحذير من مخاطر الأفعال، و التصرفات السلبية، لاسيما و أن الفريق يحقق نجاحات، و بإمكانه تحقيق حلم الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى.
 كما أعلن بالمناسبة عميد أول للشرطة رئيس أمن الولاية، عن تنظيم مسابقة أحسن مربع للأنصار بمدرجات ملعب 20 أوت 1955 سكيكدة، و الذين سيتم تكريم الفائزين تشجيعا لهم بمناسبة العيد الوطني للشرطة الجزائرية.
 كما تم فتح النقاش لكل المتدخلين من ممثلي المجلس الشعبي البلدي لبلدية سكيكدة، ممثل وسائل الإعلام، الأخصائي النفساني التابع لأمن الولاية، رؤساء مربعات الأنصار الذين كانت لهم كذلك كلمة بالمناسبة، حيث دعوا من خلالها الأنصار للتحلي بروح المسؤولية، و الانضباط أثناء مختلف المباريات الرياضية، و نبذ العنف بكل أنواعه.       بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى