حجــز كوكــاييــن و نصـف كلــغ مــن الكيـــف
حجزت مصالح أمن ولاية قسنطينة خلال الأيام الماضية، كمية من الكوكايين وحوالي نصف كيلوغرام من المخدرات ومؤثرات عقلية كانت بحوزة شاب في الثلاثينيات من العمر.
وتعود تفاصيل القضية، بحسب ما جاء في بيان صادر عن مديرية الأمن، إلى تلقي الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية “بالما” معلومات تفيد بأن أحد الأشخاص يقوم بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بإقليم الولاية، حيث تمكنت الشرطة من تحديد هويته والأماكن التي يتردد عليها، ليتم توقيفه بعد أن حاول الفرار. وقد فتش عناصر الأمن المشتبه فيه المذكور، حيث عثروا بحوزته على مبلغ مالي من العملة الوطنية والأجنبية بالإضافة إلى قاطع ورق، يرجح بأنه يستعمله لتقطيع المخدرات.
وقاد تفتيش منزل المعني بأحد الأحياء الشعبية إلى حجز ميزانين فائقي الدقة وأربع صفائح من المخدرات بوزن يقارب 400 غرام وحوالي مئات الأقراص من المؤثرات عقلية من نوع “ريفوتريل”، ومسحوق أبيض تبين فيما بعد بأنها 4.5 غرام من الكوكايين، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء تتمثل في بندقية صيد بحري وسيف “سامواري” وسكين من الحجم الكبير وآخر من الحجم المتوسط داخل غمد وقارورة غاز مسيل للدموع وقاذفتي دخان المعروفة باسم “سينيال” و4 هواتف نقالة.
وأنجز في حق المعني ملف إجراءات جزائية عن قضية حيازة وتخزين المخدرات والمؤثرات العقلية من أجل البيع وحيازة أسلحة بيضاء محظورة دون مبرر شرعي، ليقدم بعدها أمام  النيابة المحلية.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى