يشتكي العديد من زبائن اتصالات الجزائر في عدة أحياء بقسنطينة من انقطاعات الهاتف الثابت، و ذلك لفترات تجاوزت الشهر دون إصلاح العطب حسب ما أكده بعض المعنيين.
و قال زبائن أن الإشكال شمل العديد من المواطنين على مستوى حي الإخوة عباس، الدقسي و المشجرة، و الذين يعانون من انقطاع خدمة الهاتف الثابت لأسباب مجهولة على حد قولهم، حيث أكد محدثونا أنهم بالرغم من تسديد مستحقات الاستهلاك إلا أنه ليس بإمكانهم استعمال الهاتف بسبب انقطاع الخدمة، مضيفين أن مدة الانقطاع تتراوح من شهر إلى غاية شهر و نصف لدى بعض الزبائن، و هو ما يؤدي آليا حسبهم إلى انقطاع الانترنت.
و قالت مصادرنا أن العديد من المعنيين يتقربون يوميا تقريبا من مصالح اتصالات الجزائر بدقسي لتقديم شكاوى حول الإشكال، و يتم إصلاح العطب حسبهم في الفترة الصباحية لكن الانقطاع  يحدث مجددا في المساء، و هو ما أدى إلى استياء المعنيين و مطالبتهم بتسوية الإشكال الذي أدخلهم في عزلة هاتفية طيلة هذه المدة.
المكلف بالاتصال لدى الشركة أكد أن الأمر يتعلق بتعطلات تقنية و ليس انقطاعات طيلة هذه المدة كما يزعم المعنيون على حد قوله، مضيفا أن شبكة الهاتف بالمنطقة قديمة و جار تحديثها على مراحل من أجل تحسين خدمات الهاتف و الانترنت.

خالد ضرباني

الرجوع إلى الأعلى