نقابة الاتحاد العام للعمال الجزائريين تندّد بتصرفات سناباب
ندد أمس الفرع النقابي للاتحاد العام للعمال الجزائريين بالمؤسسة الاستشفائية المتخصصة في الأمراض العقلية بجبل الوحش بقسنطينة بتصرفات عمال سناباب، و طالب بتدخل مدير الصحة للوقوف على وضعية المؤسسة و تراجع عملية التكفل بالمريض.
و استنادا لبيان صادر عن الفرع النقابي، فإن هذا الأخير يتهم السناباب بالاستفزاز و التجاوزات و الطعون الكاذبة، و كذا بعدم تقبل وجود نقابة أخرى موازية في المؤسسة، و هو ما قوبل بالصمت من طرف عمال نقابة الاتحاد العام للعمال الجزائريين حفاظا على الاستقرار و التكفل الجيد بالمريض حسب ذات البيان.
كما وجه فرع الاتحاد العام للعمال الجزائريين تحذيرا لعماله بعدم الإصغاء إلى ما أسماهم بالأكاذيب الصادرة عن بعض الانتهازيين و أصحاب المصالح الشخصية في إشارة إلى عمال فرع السناباب حسب البيان، و الذين فتحوا باب الاعتصامات و التهديدات دون الاهتمام باستقرار المؤسسة و التكفل بالمريض.
و طالب الفرع النقابي بتدخل مدير الصحة للوقوف على حقيقة ما يجري داخل المستشفى، و أن يقف بنفسه على المأساة الحقيقية التي يعاني منها المريض، إضافة إلى فتح تحقيق في خلفيات القضية حسب ما جاء في ذات البيان، فيما أعرب هذا الأخير عن مساندته لمدير المؤسسة و الاستعداد للتكفل بالمرضى و الحفاظ على استقرار المؤسسة.
خالد ضرباني    

الرجوع إلى الأعلى