مصالح الأمن تضع أرقامـــا للتبليغ عن النمس قاتل أميرة
وجّهت مصالح الأمن بولاية قسنطينة، نداء إلى المواطنين بإبلاغها في حالة التحصل على أي معلومات بخصوص المدعو «ح.ع» المكنّى «النمس»، و المتورط في قضية القتل بالحرق التي راحت ضحيتها قبل أزيد من أسبوعين، الشابة أميرة مرابط ببلدية الخروب.
و جاء في بيان صدر أمس عن خلية الاتصال بمديرية الأمن الولائي، تلقت النصر نسخة منه، أنه و تبعا للتحقيق المفتوح من طرف فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة الخروب، في قضية القتل بالحرق، و بعد تحديد هوية الفاعل، فإن مصالح الأمن توجّه نداء للجمهور قصد تلقي كل المعلومات أو الشهادات حول المدعو «ح. عبد الوهاب» المكنى «النمس» من مواليد 1984، و المتورط في القضية.
و قالت مديرية الأمن الولائي في ندائها الذي أرفقته بصورة الشاب المبحوث عنه، أنها وضعت أرقاما هاتفية تحت تصرف المواطنين من أجل تقديم المعلومات، و هي 81/64/92/031 و 77/17/91/031 و الخط الهاتفي الخاص بأمن دائرة الخروب 47/63/76/031 و 46/63/76/031، فيما يمكن من مدينة قسنطينة الاتصال عبر الرقمين 1548 و 17.
يذكر أن الضحية مرابط أميرة 34 سنة، كانت قد لفظت أنفاسها يوم 5 سبتمبر الماضي، متأثرة بحروق خطيرة جعلتها تصارع الألم في المستشفى لقرابة أسبوع، بعد أن قام المتورط في القضية بسكب سائل «روح الملح» على جسدها ثم البنزين قبل أن يضرم فيها النار، و ذلك بينما كانت الضحية متوجهة لمكان عملها بالخروب، في حادثة أثارت صدمة وسط العائلة و استهجانا كبيرا بين المواطنين، الذين نظموا وقفات سلمية عبر ولايات الوطن تعبيرا عن تضامنهم مع أميرة، و رفضهم لجميع أشكال العنف الممارس ضد المرأة.                        ق.م

الرجوع إلى الأعلى