توقيف متورطين في 12 عملية سرقة لهواتف نقالة
نجحت، نهاية الأسبوع الماضي، مصالح الأمن بأم البواقي، في الإيقاع بعصابة تمتهن سرقة الهواتف النقالة   ثبت تورطها في 12 قضية، في الوقت الذي نجحت شرطة عين كرشة في إحباط أكبر عملية لترويج المشروبات الكحولية غير المرخصة و حجزت أزيد من 77 ألف زجاجة خمر من مختلف الأصناف.
و بعين البيضاء، تمكنت عناصر الشرطة بأمن الدائرة، من تفكيك شبكة إجرامية متكونة من أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 17 و22 سنة تورطوا في 12 قضية سطو طالت هواتف نقالة، في الفترة الممتدة بين شهر أفريل إلى غاية شهر سبتمبر من السنة الجارية و اختلفت القضايا المتورط فيها من السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، إلى السرقة بالعنف و كذا السرقة بالخطف.
من جهتها مصالح الأمن بعين كرشة، نجحت و على مرحلتين، في حجز أزيد من 77 ألف زجاجة خمر، حيث تمكنت في العملية الثانية من حجز 49 ألفا و 347 وحدة من المشروبات الكحولية و أوقفت صاحبها المشتبه فيه في العقد السادس من العمر و تم ضبط المحجوزات بعد تفتيش مسكنه على مستوى بلدية هنشير تومغني بعين كرشة و التي ضمت مختلف الأنواع و الأحجام ذات الصنع المحلي و الأجنبي.
أما القضية الأولى، فتم فيها توقيف شاب يبلغ من العمر 31 سنة مشتبه فيه في بيع المشروبات الكحولية، و بعد تفتيش مسكنين على مستوى أحد الأحياء بمدينة عين كرشة، تم حجز 28 ألفا و 346 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع و الأحجام.
  أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى