أبدى والي جيجل، أمس، استياءه من أشغال تهيئة الطريق الرابط بين الولائي رقم 137 ومشتة جنان زطوط، وأعطى تعليمات بضرورة الإسراع في إكمال المشروع.
وقام والي جيجل، أحمد مـڤلاتي، بزيارة ميدانية لمعاينة مشاريع ببلدية سلمى بن زيادة، أين وقف على إنهاء أشغال تهيئة الطريق الرابط بين الولائي رقم 137 و مشتى جنان زطوط على مسافة 5 كلم، وحسب القائمين على المشروع، فإن هذه العملية تدخل في إطار برنامج مخططات البلدية للتنمية لسنة 2021، ضمن  مناطق الظل، فيما بلغت نسبة الإنجاز 90 بالمئة.
وقد أبدى مسؤول السلطة التنفيذية استياءه من التأخر في الانتهاء من المشروع، إضافة إلى نوعية الأشغال غير المطابقة للمعايير المعمول بها، أين  قدم تعليمات لمدير الأشغال العمومية للاتصال بالمقاولة لإعادة الأشغال المتعلقة بالخرسانة المزفتة في أقرب الآجال أو اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن المقاول.
كما تمت معاينة موقع تدعيم بلدية سلمى بن زيادة بالمياه الصالحة للشرب، حيث بقيت أشغال إنهاء ربط محطات الضخ بالطاقة الكهربائية وعرف المشروع تأخرا، ما جعل والي الولاية يقدم تعليمات لتكليف المقاولة  بالانطلاق في الأشغال المتبقية في أسرع الآجــال.
ك.طويل

الرجوع إلى الأعلى