6 سيارات إسعــاف  بخنشلة
شهدت  عدة قطاعات بولاية خنشلة  تدشين عدة مرافق و وضع البعض منها حيز الخدمة بمناسبة الخامس جويلية، بالإضافة إلى  تسليم مفاتيح أكثر من 800 وحدة سكنية.
 منها 90 سكنا عموميا إيجاريا بإقامة الأطلس بمدينة خنشلة و 90 وحدة سكنية أخرى من نفس الصيغة ببلدية ششار، و 135 وحدة سكنية ببلدية بابار، و 30 سكنا   من الترقوي المدعم ببلدية خنشلة.
كما تم تسليم مفاتيح 10 سكنات تابعة لصندوق معادلة الخدمات الاجتماعية و منح شهادات استفادة من 240 إعانة مالية للبناء الريفي ببلدية بابار و توزيع  مفاتيح 100 وحدة سكنية  من صيغة السكن العمومي الإيجاري، إضافة إلى حصة بـ 200 سكن ببلدية الحامة التي استفادت هي الأخرى من وضع المسبح الجواري الذي يعد مكسبا ثمينا لشباب هذه البلدية حيز الخدمة.
الاحتفالات بعيدي الاستقلال و الشباب عرفت أيضا توزيع 6 سيارات إسعاف جديدة مجهزة على بعض المؤسسات الصحية عبر الولاية، بالإضافة إلى تدشين مصلحة طب الأطفال بمستشفى احمد بن بلة لتخفيف الضغط الكبير على مصلحة طب الأطفال المتواجدة بمستشفى الأم و الطفل التي سيتم تحويلها إلى المصلحة الجديدة.
و ببلدية قايس، تم وضع حيز الخدمة خزان مائي بسعة 5000 م3 و تزويد حي 5 جويلية بالمياه الصالحة للشرب، زيارة عن مشاريع لبعض الخواص بالمنطقة، منها مصحة التشخيص «الوليد» و محطة خدمات نفطال للإخوة أوشن بالرميلة.
و تميزت هذه الاحتفالات أيضا بتكريم بعض المجاهدين و أبناء و أرامل الشهداء، بالإضافة إلى تنظيم زيارات مجاملة لبعض المجاهدين على مستوى مدينة خنشلة و زيارة أخرى لابن شهيد مريض بمقر سكناه ببلدية الحامة.                                ع بوهلاله

الرجوع إلى الأعلى