حزام يُكلف بالرئاسة و رهان على التحفيزات المالية قبيل مواجهة الطلبة
قرر الطاقم المسير لترجي قالمة في اجتماع طارئ عقد مساء أول أمس، تأخير موعد الجمعية العامة التي كانت مقررة لنهاية هذا الأسبوع، بسبب الإجراءات التنظيمية، والتي على ضوئها تم تكليف رضا حزام بشغل منصب رئيس بالنيابة، باعتباره كان نائبا للرئيس المستقيل عمر محمداتني.
هذا الإجراء تم اتخاذه طبقا للمرسوم التنفيذي 15/74 المؤرخ في 16 فيفري 2015، حيث طالبت الديجياس من إدارة الترجي بمحضر رسمي يثبت شغور منصب الرئيس، بالموازاة مع ردها على الاستقالة الكتابية لمحمداتني.
وقد أصر أعضاء المكتب المسير لترجي قالمة، الحفاظ على الاستقرار وتفادي التسرع في برمجة جمعية عامة، لأن انعكاساتها قد تكون سلبية على الفريق، خاصة وأنه يصارع من أجل تفادي السقوط، وهو مقبل على منعرج حاسم، باستقباله إتحاد عنابة، ثم التنقل إلى أم البواقي لمواجهة إتحاد الشاوية، قبل استضافة الموك، وهي لقاءات كلها هامة ومصيرية.
على صعيد آخر استأنفت التشكيلة القالمية التدريبات أول أمس، تحت إشراف المحضر البدني عبد العالي سحري، بحضور أغلب اللاعبين، بمن فيهم الثنائي سيساوي وهلال، الذي غاب الأسبوع الماضي بسبب الإصابة، بينما يتواصل غياب هيشور الذي يبقى تحت المتابعة الطبية.
إلى ذلك فإن إدارة الترجي أصبحت تراهن على التحفيز المادي والمعنوي للاعبين، في محاولة لشحن البطاريات، تحسبا للثلث الأخير للبطولة، حيث يرتقب أن يتم تسديد علاوة التعادل الأخير المحقق بمروانة صبيحة هذا الأربعاء، بناء على الوعود التي قدمها عضو المكتب المسير محمد زوارة، والقاضية بتكفله بنسبة كبيرة من منح المباريات، فضلا عن تحمله إجمالي مصاريف النقل على مدار موسم كامل، بصرف النظر عن المكافأة المغرية التي يعتزم رصدها للاعبين في اللقاءات الثلاثة القادمة، لأن المسعى يكمن في إخراج الترجي من منطقة الخطر في غضون الجولات القليلة المقبلة.
ص / فرطــاس

الرجوع إلى الأعلى