دق رئيس اتحاد عين البيضاء حمزة سعدون ناقوس الخطر، بخصوص مستقبل الفريق الذي يبقى في بحث متواصل عن الشرعية، قبل خوض غمار بطولة الهواة للموسم القادم.
سعدون وفي تصريح خص به النصر، اعتبر الغموض الذي يكتنف وضعية الاتحاد لا يساعد على الشروع في العمل والتحضير للموسم الجديد، موضحا أن الفريق لا يملك إدارة شرعية منذ الموسم المنقضي، بفعل الخلاف القائم بين مديرية الشباب والرياضة و مديرية التنظيم لولاية أم البواقي، بشأن تركيبة الجمعية العامة :” نحن اليوم أمام إشكالية قانونية، لأن إدارة الفريق لا تملك الشرعية المطلوبة، بحكم أن الفريق يسير من قبل قيادة جماعية مؤقتة، وهذا بسبب عدم منح الاعتماد للجمعية العامة، وتمكينها من عقد دورة انتخابية وتعيين رئيس شرعي. لذلك أخشى على مستقبل الحراكتة، في ظل غياب قيادة تسيير قانونية بإمكانها اتخاذ القرارات المناسبة”.
وانطلاقا من هذا، يرى سعدون بأن كل الآمال معلقة على وعود رئيس الدائرة، بإيجاد مخرج لهذه الإشكالية في أقرب الآجال، من خلال التزامه كما قال بتنسيق الجهود مع المصالح الولائية ومديرية الشباب والرياضة : "ننتظر نتائج الاتصالات التي شرع فيها رئيس الدائرة مع الجهات المعنية، لفك مشكل الشرعية للجمعية العامة، وذلك بعد اجتماعه معنا والتزامه أمام أعضاء الديريكتوار بحل الخلاف القائم. نحن في انتظار تجسيد الوعود، خاصة وأننا حاولنا عقد جمعية عامة في كثير من المناسبات، لكن دون جدوى، ليبقى الفريق ضحية القرارات الإدارية. وقد طرحنا في هذا الاجتماع مجمل مشاكل وانشغالات الفريق على طاولة رئيس الدائرة الذي وعد بالتكفل بها".
من جهة أخرى، كشف ذات المتحدث بأن ديون الاتحاد فاقت 7 ملايير سنتيم، وهو ما قد يزيد برأيه من متاعب الفريق، ويجعله عرضة لمتابعات قضائية والحجز على الرصيد من قبل الدائنين، مثلما كان الشأن في الموسم الماضي على حد تعبيره.
  م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى