جمعية عين مليلة تخوض بطولة الرابطة الثانية بصيغة الهواة
قررت إدارة جمعية عين مليلة خوض بطولة الرابطة المحترفة الثانية الموسم القادم بصيغة الهواة، نظرا لعدم قدرة الفريق على تأسيس شركة رياضية ذات أسهم، ومن ثمة التكيف مع دفتر الشروط الخاص بنظام الاحتراف، مثلما هو حال أمل بوسعادة و شبيبة سكيكدة و اتحاد بسكرة و نادي بارادو.
إلى ذلك، شرعت الإدارة في التحضير للموسم الجديد من خلال، دخول الرئيس شداد بن صيد في مفاوضات مع اللاعبين الذين ينوي الاحتفاظ بهم من تعداد الموسم الماضي، حيث كانت البداية مع ذبيح الذي وافق على العرض ثم بوشكريط و عطية، الثنائي الذي فضل التريث قبل الفصل في موقفه بخصوص عرض بن صيد.
وتأمل الإدارة في غلق ملف اللاعبين القدامى للتفرغ إلى عملية الانتدابات التي ستشمل قرابة 10 وجوه جديدة، مع تسريح 8 لاعبين، ولو أن الهاجس المالي جعل بن صيد يجمد العملية إلى حين دخول مساعدات السلطات العمومية خزينة النادي، مثلما أكده للنصر بقوله :” قررنا وضع موضوع الاستقدامات في المقام الثاني، مع جعل الاتفاق مع القدامى أولويتنا، بسبب نقص الأموال خاصة وأننا اصطدمنا بواقع صراحة لم أكن شخصيا أتصوره، من حيث مطالب اللاعبين المستهدفين. وعليه فإن الأمور ستتضح بعد دخول الإعانات، لأنه بدون أموال لا يمكن فتح ملف الانتدابات، ما يجعل الكرة تكون في مرمى الجهات الوصية لتحمل مسؤولياتها، لا سيما وأن بطولة الرابطة المحترفة الثانية تتطلب ميزانية مضاعفة مقارنة بمتطلبات بطولة الهواة”.
من جهة أخرى، حددت الإدارة الأسبوع الأول من شهر جويلية القادم موعدا لانطلاق التحضيرات للموسم المقبل، تحت قيادة المدرب صحراوي الذي منح موافقته لمواصلة مهامه على رأس العارضة الفنية في انتظار ترسيم الاتفاقية.
   م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى