14 لاعبـا جديدا يلتحقـون باتحـاد الشــاوية  و شـتي يوقّـع لشبيبــة القبــائل
شرعت إدارة فريق اتحاد الشاوية أول أمس في تقييد هوية اللاعبين الجدد الذين التحقوا بالفريق، و الذين بلغ عددهم 14 لاعبا، على الموقع الالكتروني لرابطة وطني الهواة، بعد تأكيد التحاق اللاعبين بالفريق، و توقيعهم على عقود سيحملون بموجبها ألوان الفريق خلال الموسم الكروي القادم.
و يرتقب أن تشرع إدارة الشاوية في التفاوض مع عدة أسماء من الموسم الماضي، في حين ينتظر قدوم مدرب الفريق منتصف الشهر الجاري، قصد الشروع في التحضيرات الرسمية تحسبا للموسم القادم.
من جهة أخرى راوغ ابن الفريق شتي الجميع، و التحق بفريق شبيبة القبائل الذي يلعب له زميله السابق في اتحاد الشاوية بولعويدات.
عبد المجيد ياحي و في تصريح خص به النصر، كشف بأن إدارته أنهت مفاوضاتها مع 14 لاعبا جديدا، و الذين أمضوا كلهم على عقود سيحملون بموجبها ألوان الشاوية الموسم القادم، مؤكدا انطلاق عملية تقييد هوية اللاعبين الجدد على الموقع الالكتروني للرابطة.
هذا و كشف ياحي للنصر عن بعض أسماء اللاعبين الذين التحقوا بفريقه، مفضلا التكتم على الأسماء الأخرى حتى يتم تقييدهم على موقع الرابطة.
وعن الأسماء الجديدة في صفوف الشاوية، فقد تأكدت عودة ابن الفريق سيساوي، و التحاق لاعب نجم القرارم نموشي و لاعب أهلي البرج أونيسي و لاعب نجم الرباح صياب، إضافة إلى التحاق درواوي لاعب حي الجبل، و توقيع حارس نجم القليعة وائل، و معه اللاعب نمر من ذات الفريق، إلى جانب التحاق بوهنة لاعب فريق الدار البيضاء.
و أوضح ياحي بأن إدارته ستشرع هذا الأسبوع في التفاوض مع 10 من لاعبي الموسم الماضي، في الوقت الذي اتضح بأن المدافع الأيسر شتي فاجأ الجميع، و التحق بصفوف فريق شبيبة القبائل، أين وقع عقد انضمامه إلى الكناري، في انتظار تفاوض إدارة اتحاد الشاوية مع إدارة حناشي، كون اللاعب لا يزال مرتبطا بالفريق الشاوي لموسم آخر.
من جهة أخرى من المقرر أن يلتحق مدرب الفريق بيتر جيجيو  منتصف شهر جويلية الجاري بمدينة أم البواقي، قادما من رومانيا.
و سينطلق التقني الذي سيعمل لموسم آخر مع طاقمه للموسم الماضي، و يتعلق الأمر بمساعده محمد بوعزيز المكنى “لعصعص”، و مدرب الحراس بوزيد، أين سيدخل الفريق في تربص سيكون محطة للتعرف على الأسماء الجديدة قبل التوجه إلى تونس.                 
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى