تعرضت مولودية باتنة إلى هزيمة ثقيلة في مقابلتها الودية أمام مولودية قسنطينة التي احتضنها زوال أول أمس ملعب عين ياقوت وذلك بنتيجة (4 ـ 0)، الأمر الذي أفرز حالة من القلق لدى الأنصار والطاقم الفني، بخصوص جاهزية الفريق لخوض مرحلة الإياب لبطولة ما بين الجهات.
وتعد هذه الهزيمة الثانية في فترة التحضيرات للشطر الثاني من المنافسة، بعد الأولى على يد نجم بوجلبانة (0 ـ 1)، ما يعكس حالة الإحباط لدى اللاعبين وعدم جاهزيتهم، خاصة من الناحية النفسية، في ظل الرهانات المنتظرة والضغط الكبير الممارس على الفريق من جانب الأنصار.
وإذا كانت التحضيرات قد عرفت بعض الاضطرابات، فإن  الطاقم الفني سارع إلى إشهار سيف الحجاج في وجه المتقاعسين، حيث كان أول ضحية اللاعب أسامة بن جاب الله الذي أحيل على المجلس التأديبي، بعد أن منع من التدرب مع المجموعة التي ستستأنف اليوم الأحد التدريبات استعدادا للديربي الأوراسي المصغر، المقرر السبت القادم أمام أمل بريكة بملعب أول نوفمبر.
المدرب زكري برر قرار الجهاز الفني بإحالة بن جاب الله على المجلس التأديبي بسلوكه وتأخره عن التدريبات دون سبب مقنع، مشددا في هذا الخصوص على ضرورة الحفاظ على روح المجموعة ومعها الجانب الانضباطي.
من جهة أخرى، التقى الرئيس زعطوط مع اللاعبين في اجتماع مشترك، كان فرصة لطمأنتهم على مستحقاتهم، والتأكيد على ضرورة أداء مشوار مميز في مرحلة الإياب، معربا عن أمله في فك العقدة وتجسيد تطلعات الأنصار بالظفر بورقة الصعود.             م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى