فريقي جـاهز  لمــرحلة العـــودة
أنهى نجم بوجلبانة تربصه التحضيري الذي أقامه بمركب حمام الصالحين بخنشلة، بإجراء ظهيرة أول أمس ثالث مباراة ودية له بملعب حمام عمار، انتهت على نتيجة التعادل(1 ـ 1)، و شكلت فرصة للمدرب سعيد  بورابحة لتقييم العمل التحضيري المنجز في هذا المعسكر، تحسبا لخوض مرحلة الإياب لبطولة ما بين الجهات.
بورابحة وفي تصريح للنصر اعتبر التربص ناجحا بعد أن حقق نسبة 80 بالمائة من برنامجه، موضحا أن الطاقم الفني تمكن من تصحيح الأخطاء ومعالجة النقائص التي ظلت تلاحق التشكيلة :” اعتقد بأن نتائج هذا التربص كانت إيجابية، حيث سمح للجهاز الفني بإدخال التعديلات اللازمة وتدارك السلبيات، من خلال اللقاءات الودية الثلاثة أمام كل من الشاوية (1 ـ 1)، و الفوز أمام البوبية (1 ـ 0)، ثم اتحاد خنشلة (1 ـ 1)، ما يجعلني أؤكد بأن فريقي جاهز لبقية مشوار البطولة. وبدون شك سنخوض مرحلة رد الزيارة بزاد تحضيري معتبر وبنفس التعداد، كوننا لم ننتدب أي لاعب جديد في الميركاتو الشتوي”.
واستنادا إلى ذات المتحدث، فإن اللاعبين سيعودون إلى أجواء التدريبات يوم غد الاثنين، بعد استفادتهم من فترة راحة بثلاثة أيام.
من جهة أخرى، تسعى الإدارة للبحث عن مصادر تمويل لمجابهة متطلبات مرحلة العودة، حيث تأمل في الاتصال برئيس بلدية خنشلة لتحسيسه بحدة الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق، وضرورة إسعافه من خلال تخصيص إعانة استعجالية في ظل إفلاس الخزينة ومتطلبات المنافسة.
      م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى