أكد مدرب جمعية عين مليلة كريم زاوي، أن الفوز الذي عادوا به من باتنة أمام الشباب المحلي عشية أمس الأول، كان بفضل المجهودات الجبارة المبذولة من طرف عناصره، التي قدمت كل ما لديها في سبيل اقتناص ثلاث نقاط جد غالية، مشيرا في تصريحات للنصر، صبيحة أمس، بأنهم لم يتلقوا أي هدية من الفريق المنافس، كما تحاول بعض الأطراف الترويج له للتقليل من أهمية هذا الانتصار الثمين، الذي أبقى كامل حظوظ لاصام قائمة في النجاة من شبح السقوط.
وقال زاوي عن هذا الفوز:" تنقلنا إلى باتنة بنية العودة بالنقاط الثلاث، لأن وضعيتنا لا تحتمل المزيد من التعثرات، والحمد لله نجحنا في آخر المطاف في حصد الفوز، ولو بشق الأنفس، كونه أتى في الوقت بدل الضائع عن طريق مخالفة مباشرة من بوزيتون الذي وضع كل وقته في تلك التسديدة التي لا ترد".
وتابع:" كنا الأحسن في هذا اللقاء، وضيعنا أكثر من خمسة أهداف في المرحلة الثانية، لا سيما بعد انهيار المنافس بدنيا، لقد اكتفينا بتسجيل هدفين بأقدام لعجال وبوزيتين، لنعود إلى الديار بفوز ثمين سيجعلنا نحضر للموعد المقبل أمام أولمبي أقبو بأريحية، لقد بذلنا قصارى المجهودات في مباراة الكاب، واقتنصنا النقاط بعرق جبيننا، ولم يمنحنا أحد أي هدية، نحن ندرك أن مبارياتنا المتبقية بمثابة نهائيات كؤوس، وعلينا أن نكون في أتم الاستعداد، إذا ما أردنا النجاة من السقوط الذي اتسع دائرته، بسبب المنافسة الموجودة في أسفل الترتيب بين عدة فرق".
في سياق آخر، ينتظر لاعبو جمعية عين مليلة وفاء الإدارة بالوعود التي قطعته لهم بصرف جزء من مستحقاتهم العالقة، بعد العودة من باتنة، إذ يمني رفقاء بوشامة النفس في الحصول على راتبين شهريين على هامش حصة الاستئناف.
وكانت جمعية عين مليلة، قد استفادت الأسبوع الماضي، من إعانة في حدود 4.7 مليار سنتيم، حيث يراهن عليها المكتب المسير لإنقاذ لاصام من شبح السقوط.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى