اعتبر مدرب مولودية باتنة رشيد ترعي، بأن الخسارة في شلغوم العيد أمام الهلال المحلي، لا يمكن أن تؤثر على طموحات فريقه لإنهاء الموسم في الوصافة، موضحا للنصر بأن ثمة عوامل لم تساعد على العودة بنتيجة أفضل، منها التحكيم  الذي لم يكن منصفا على حد تعبيره.
وأكد ترعي بأن بعض القرارات أفقدت اللاعبين تركيزهم، أبرزها ضربة الجزاء الوهمية التي منحها الحكم في الدقيقة الثانية، مضيفا بقوله:" المقابلة عرفت حالة من الضغط النفسي لحاجة المحليين للنقاط الثلاث، وصراحة الفريق ظهر بوجه طيب، وكان بإمكانه تحقيق الأحسن".  
وانطلاقا من هذا، قلل محدثنا من شأن الهزيمة في ظل احتفاظ البوبية بمكانتها، واعدا بالتدارك في المحطات المتبقية، بداية من اللقاء أمام اتحاد عنابة السبت المقبل بملعب أول نوفمبر:" الفريق سيستأنف التدريبات يوم غد الثلاثاء، استعدادا لموقعة عنابة، وعليه طي صفحة شلغوم والتركيز على القادم، آمل في تواجد كامل اللاعبين، بعد أن غاب البعض منهم في لقاء الشاطو خاصة الحارس مجادل".
من جهة أخرى، قررت الإدارة رفع تقرير للرابطة الوطنية للهواة حول التحكيم، وكذا الظروف التي جرت فيها المباراة، وفق ما كشف عنه للنصر رئيس لجنة التسيير المؤقتة.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى