تحصلت إدارة اتحاد خنشلة على رخصة استثنائية من طرف المديرية الفنية التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم لمدة 30 يوما، وذلك لتفادي التعرض لعقوبة غياب المدرب الرئيسي على ورقة اللقاء ( غرامة مالية)، وذلك بعد الملف الذي أودعه رئيس النادي وليد بوكرومة، عقب مغادرة التقني التونسي يامن الزلفاني، وإسناد مهمة قيادة العارضة الفنية للمدرب مفدي شردود، الذي تحصل على إجازة مدرب مساعد فقط.
وحسب مصدر موثوقة، فإن الرخصة دخلت حيز التنفيذ من مباراة شباب بلوزداد، ما يعني أنها تنقضي يوم 3 جوان المقبل، وهو ما سيجعل الفريق ينهي الموسم دون مدرب رئيسي، ويتكبد غرامات مالية على حسب الجولات المتبقية، وذلك بعد استعمال الإجازات الثلاث المسموح بها من طرف الرابطة المحترفة (العقبي ولكناوي والزلفاني).
على صعيد آخر، قررت إدارة اتحاد خنشلة تخصيص ألف تذكرة لأنصار مولودية الجزائر، بمناسبة اللقاء المرتقب هذا السبت، مع تحديد السعر ب400 دج، خاصة وأن العلاقة بين الفريقين رائعة، بدليل الروح الرياضية العالية، التي سادت مباراة الكأس التي احتضنها ملعب الشهيد حمام عمار، وعرفت إقصاء «سيسكاوة».
وكان الموعد أمس، مع عودة التشكيلة لأجواء التدريبات، بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء القائد سامر، أين عرف المران عودة المدافع لعريبي الغائب عن مباراة شباب بلوزداد، بعدما تحصل على ترخيص من طرف المسيرين.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى