أفادت مصادر مقربة من فريق اتحاد بسكرة، أن إدارة النادي خصصت منحة مالية هامة، وهذا قصد تحفيز اللاعبين على مضاعفة المجهودات في اللقاء الحاسم هذا السبت أمام مولودية وهران، بعدما كانت قد وعدت أشبال منير زغدود في وقت سابق، بتسوية قريبة للأجور الشهرية العالقة من أجل العودة للسكة الصحيحة، بعد التعادل داخل الديار في الجولة الماضية أمام الوفاق السطايفي.
وأشارت ذات المصادر، أن إدارة عبد القادر تريعة خصصت منحة استثنائية وغير مسبوقة لموعد مولودية وهران، بالنظر لأهمية الفوز باللقاء الذي سيكون دون شك بمثابة مباراة الموسم بالنسبة لخضراء الزيبان، لمد خطوة هامة في سبيل ضمان البقاء وتفادي حسابات نهاية الموسم.
وفي حال تمكن رفقاء القائد نصر الدين خوالد من الإطاحة بالمولودية الوهرانية، ستتعزز حظوظ الإتحاد البسكري أكثر في تجسيد هدف البقاء بأريحية، ما جعل الإدارة تراهن على التحفيزات المالية بالنظر إلى صعوبة الرهان.
ولأجل الرفع من جاهزية اللاعبين، فقدتم تقديم وعود لرفقاء حاتم دخية، بالحصول على منحة الفوز بعد نهاية اللقاء مباشرة، تجسيدا للوعد الذي قطعه رئيس النادي.
وفي ذات السياق، أكد بعض اللاعبين في حديثهم للنصر، أنهم سيكونون في الموعد وعند حسن ظن أنصارهم وسيقدمون مواجهة قوية، للاقتراب  من البقاء وإنهاء الموسم بأريحية، مضيفين أنهم بحاجة للإيمان بكامل حظوظهم، ويرغبون في الاستفادة من جماهيرهم خاصة خلال المواجهة المقبلة التي ستكون حاسمة.
ع بوسنة

الرجوع إلى الأعلى