تواجه مولودية بجاية عصر اليوم ضيفها اتحاد الحراش برسم الجولة الـ 27 من الرابطة المحترفة الأولى-  موبيليس- تحت ضغط عال، بسبب إلزامية الظفر بنقاطها الثلاث لفك العقدة التي أصحبت تلازمها بملعب الوحدة المغاربية، والعودة إلى “البوديوم” الذي غادرته بعد الهزيمة المسجلة في الجولة الفارطة أمام شبيبة الساورة.
و كانت إدارة النادي قد اجتمعت بحر هذا الأسبوع بالمدرب عبد القادر عمراني واللاعبين و اشترطت عليهم العودة إلى الواجهة بداية من لقاء اليوم، وإنهاء الموسم فوق المنصة و لعب منافسة قارية خلال الموسم المقبل.
و سيكون زرداب وزملاؤه مطالبين بالفوز على الفريق الحراشي لإرضاء الإدارة وتفادي العقوبات، خاصة أن مصدرا مسؤولا في الفريق لم يستبعد إمكانية اللجوء إلى هذا الإجراء في حال التعثر في موعد اليوم.
وفي ظل هذه المعطيات عمد المدرب عبد القادر عمراني إلى تحضير لاعبيه كما ينبغي من الناحية النفسية، بهدف إبعاد الضغط عليهم ودفعهم لأخذ الأمور بجدية أكبر في موعد اليوم،  حيث طالبهم  بضرورة الحذر من الفريق الحراشي، رغم المشاكل التي يعيش على وقعها هذه الأيام، وأكد لهم أن المنافس سيتنقل إلى بجاية من أجل تسجيل نتيجة مرضية، يؤكد بها استفاقته في الجولة الفارطة أمام وفاق سطيف، ويعزز حظوظه أكثر لضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى.
وستلعب تشكيلة الموب لقاء اتحاد الحراش منقوصة من خدمات ظهيرها الأيسر الياس بوكرية، الذي سيتخلف عن هذا الموعد بسبب العقوبة، فيما تستفيد من عودة متوسط ميدانها  إسماعيل بن طيب بعدما استنفد العقوبة.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى