5أعضاء من مجلس الإدارة يرفعون دعوى قضائية ضد بورديم
قرر خمسة أعضاء من مجلس إدارة مولودية العلمة منادي، غريب، صافوا، رقاب و نوري، رفع دعوى قضائية ضد الرئيس بورديم، الذي حملوه مسؤولية الوضعية التي تعرفها البابية، حسب ما استفيد من مصدر مقرب من هذا الخماسي.
ويأتي تحريك هذه الدعوى من قبل الخماسي السالف الذكر، بعد أن منعوا من حضور اجتماع مجلس الإدارة، الذي عقد أول أمس بمقر الشركة بحي السوامع، والذي عرف عدة تجاوزات، وفوضى كبيرة أمام مقر النادي، خاصة وأن الكثير من الأنصار، كانوا حاضرين و تابعوا تفاصيل الخلاف بين الأطراف المتصارعة ما ضاعف من أزمة الفريق.
الاجتماع الذي جرى في غياب بعض أعضاء مجلس الإدارة، بعدما قرر سمير بورديم       و سمير اسكندر، بعدم جواز حضور كل عضو لا يحوز على 50 سهما، كما ينص عليه القانون الأساسي، فيما أصر الأعضاء المطرودين على حضور الاجتماع بصفتهم أعضاء، سيما في ظل المشاكل الكثيرة المطروحة  على طاولة النقاش، و التي تتطلب إيجاد حلول سريعة لها بموافقة الجميع.
ما حدث دفع بالممنوعين من حضور هذا الاجتماع، رفع دعوى قضائية ضد الرئيس بورديم  الذي يعتبرونه في نظرهم المسؤول الأول عن كل ما يحدث داخل بيت البابية، ووضعيته مرشحة حسبهم للانفجار، و لن تكون ضحيته سوى الفريق.
 كما تأسف هؤلاء للممارسات التي تعرضوا لها من طرف اشخاص محسوبين على الرئيس بورديم، الذي يتحمل- كما قالوا- المسؤولية كاملة.
الاجتماع الذي لم تتسرب منه معلومات كثيرة، بإستثناء تحديد موعد عقد الجمعية العامة التي ستكون يوم 12جوان القادم، وهو الخبر الذي لم يرو عطش الأنصار، الذين كانوا يترقبون خروج المجتمعين بقرارات حاسمة ومصيرية، خاصة في ما يتعلق بهوية المدرب الجديد،    وبرنامج  التحضيرات تحسبا للموسم القادم، إلى جانب قضية تسوية الوضعية المالية للاعبين، الذين يطالبون بأجور ثلاثة أشهر.  
عبد الوهاب تمهاشت

الرجوع إلى الأعلى