يلتقي المساهمون في الشركة الرياضية لفريق مولودية بجاية مساء اليوم بفندق الحماديين، في اجتماع حاسم ستخصص أشغاله للفصل في عدة ملفات هامة، يتقدمها تعيين الرئيس الجديد لمجلس الإدارة، بعدما قرر الرئيس الحالي أبوبكر اخلف الانسحاب، بعد موسمين  قضاهما على  رأس الفريق.
وتوجد حسب  مصادرنا الخاصة 3 أسماء  مرشحة لخلافة اخلف، ويتعلق الأمر بالرئيسين السابقين آكلي أدرار ومصطفى بوشباح، والمساهم زهير عدية.
من جهة أخرى سيتم خلال اجتماع اليوم التطرق إلى الوضعية المالية للفرق، والبحث عن كيفية توفير الأموال لمواجهة المصاريف الكثيرة التي تنتظر الفريق، الذي يحتاج حسب المعطيات الأولية إلى أزيد من 15 مليار سنتيم، لتسوية مستحقات لاعبي الموسم الماضي، وانتداب اللاعبين الجدد.
هذا ومن المنتظر أن يتم  تحديد تاريخ فتح رأس مال الشركة الرياضية، مثلما يطالب به  الأنصار، كما يتوقع أن يتم خلال هذا الاجتماع التطرق  إلى مسألة العارضة الفنية، بعد رحيل المدرب عبد القادر عمراني والتحاقه بوفاق سطيف.
هذا ولا يستبعد أن يتم تعيين المدرب الجديد، الذي سيقود الفريق بداية من 5 جوان، موعد  العودة إلى التدريبات، والشروع في تحضير لقاءات دور المجموعات لكأس «الكاف»، التي  ستنطلق أيام  17 ،18 و19 جوان .
  هذا وسينظم المساهمون قبل انطلاق أشغال هذا الاجتماع، حفل استقبال على شرف  المدرب عمراني، وهذا اعترافا بالعمل الجيد الذي قام به خلال المواسم الثلاثة التي درب خلالها الموب، والتي كللت بالتتويج بكأس الجمهورية، والمشاركة في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، والتأهل إلى دور المجموعات لمنافسة كأس «الكاف».
  أ/س

الرجوع إلى الأعلى