تأجيل الجمعية العامة لجمعية الخروب إلى الأحد القادم
أجلت الجمعية العامة العادية لجمعية الخروب، التي عقدت سهرة أول أمس بالمركز الثقافي محمد يزيد إلى يوم الأحد القادم، بسبب غياب النصاب القانوني، حيث لم يحضر سوى 26 عضوا من أصل 208 أعضاء  يمثلون الجمعية العامة.
وكان من المنتظر أن يتم عرض تقرير الحصيلة الأدبية و المالية للديريكتوار، حتى يأخذ أعضاء الجمعية العامة فكرة واضحة عن الطريقة التي تم تسيير الفريق بها خلال الفترة السابقة، و التي تميزت بالفراغ القانوني، حسب أحد أعضاء الديريكتوار شريف بن دلاح المدعو « قليل «، و الذي أشار إلى أن الجمعية العامة القادمة ستخصص لتنصيب لجنة الترشيحات، تحسبا لانتخاب رئيس جديد للنادي الهاوي.
على صعيد آخر استفاد ملعب عابد حمداني من عملية تهيئة جديدة، حيث ستنطلق أشغال إعادة تغطية أرضية الملعب ببساط اصطناعي جديد من الجيل الخامس، بغلاف مالي قدر بحوالي 5 ملايير سنتيم، حسب ما أكده المدير الجديد للملعب شريف بن دلاح، الذي أوضح في زيارة للنصر، بأن الأشغال ستنطلق مطلع الشهر القادم، كما أشار  عن رفع التحفظات التقنية على المدرجات الجديدة التي وعد بها، ستكون جاهزة مطلع الموسم الكروي لاستقبال الأنصار.
 يذكر أن المدرجات الجديدة ظلت مغلقة في وجه الجمهور، رغم انتهاء الأشغال بها، إلى جانب غرف تغيير الملابس منذ مدة.
ومن ضمن الأشغال التي سيعرفها الملعب العتيق للخروب بناء منصة شرفية، حيث يبقى من المرافق القليلة على المستوى الوطني التي لا تتوفر على منصة شرفية.  
ع/قد

الرجوع إلى الأعلى