مدرب شبيبة بجاية خزار يختبر اليوم  لاعبيه  أمام الحمراوة
 تخوض شبيبة بجاية في حدود الساعة الخامسة (17,00) من مساء اليوم، مباراة ودية تحضيرية، تجمعها بملعب المدرسة الأولمبية «الباز» بسطيف، بفريق مولودية  وهران المعسكر بنفس المكان.
و برمج  مدرب الشبيبة البجاوية محمد الهادي خزار هذه المواجهة، لأجل اختبار لاعبيه   و تقييم الجزء الأول من البرنامج التحضيري المنجز خلال تربص سطيف، و الذي يدرك اليوم محطته الأخيرة، على أن يستفيد بعدها لاعبو الشبيبة من  يومين راحة، قبل أن يعودوا إلى أجواء التدريبات مساء الأربعاء المقبل بملعب الوحدة المغاربية، تحسبا للمرحلة الثانية  من التحضيرات، و التي تتضمن تربصا تحضيريا ثان، ستجريه التشكيلة البجاوية خلال الفترة الممتدة ما بين 6 و20 أوت الداخل بمركز عين الدراهم بتونس، و هو التربص الذي ستتخلله 5 لقاءات ودية.
و في هذا الإطار ضمن مدرب الشبيبة خزار ثلاثة مباريات، سيواجه خلالها فريقه في أيام  9 و15  و 20 أوت، كل من شباب باتنة و جمعية الشلف و اتحاد البليدة على التوالي، في انتظار إيجاد منافسين آخرين، لتنشيط اللقاءين المبرمجين يومي 12 و 18 أوت.
من جهته أكد رئيس النادي الهاوي زهير قلاتي، أن إدارة الفريق ضبطت كل أمور تربص  عين الدراهم،  و ستوفر كل الإمكانيات و الظروف اللازمة، لتمكين الفريق من إجراء تربص ناجح من كافة الجوانب.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى