إدارة شباب باتنة تطالب بـ21 نقطة في مرحلة الذهاب
تأمل إدارة شباب باتنة في حصد 21 نقطة خلال مرحلة الذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، التي سيدشنها الفريق بسفرية تقوده إلى المدية السبت القادم، وهو مطلب الرئيس نزار وفقا لأحد بنود العقد المبرم مع المدرب روابح، المطالب بمضاعفة العمل من أجل بلوغ هذا السقف، و تحقيق الهدف الأولي للفريق.
إدارة الكاب التي تريد تكرار سيناريو الموسم المنصرم من خلال تسيير البطولة مقابلة بمقابلة، وضعت إنهاء الموسم في مرتبة مشرفة هدفا أساسيا لتفادي الضغط على اللاعبين مثلما كشف عنه الرئيس نزار، الأخير الذي يطمح لجعل هذا الموسم محطة لكسب التجربة والاحتكاك وضمان البقاء، بالنظر كما قال للإمكانيات المادية المتواضعة وإشكالية الملعب، ما جعله يسابق الزمن لإيجاد مخرج لهذه القضية، حيث سارع أمس إلى الاتصال بالرابطة المحترفة لكرة القدم، في محاولة لتسوية الإشكال المطروح واعتماد ملعب سفوحي لاحتضان اللقاءات الرسمية الأولى للبطولة.
كما أنه عمل على إزالة العوائق التي حالت دون تأهيل 5 لاعبين وسحب إجازاتهم، على غرار بقية زملائهم في الفريق والبالغ عددهم 22 لاعبا، إضافة إلى 3 عناصر من صنف الآمال.
وقد علمنا بأن كامل التعداد تم تأهيله وسيكون تحت تصرف الجهاز الفني في اللقاء الافتتاحي بالمدية، وهو ما سيريح روابح الذي سيجد نفسه أمام عدة خيارات، في ظل عزمه على الاعتماد على قائمة ب16 لاعبا في كل خرجة عوض 18 لاعبا.
من جهة أخرى، وعدت الإدارة بتسوية مستحقات اللاعبين قبل نهاية الأسبوع الجاري، رغم الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها الفريق ونقص مصادر تمويل، وهذا من باب التحفيز، فيما يكون المحضر البدني الفرنسي كريستوف قد عاد أمس إلى باتنة لاستئناف مهامه، إلى حين انقضاء عقده في 24 أوت الجاري، بعد أن تعذر عليه دخول الأراضي الجزائرية مع الوفد القادم من تونس، إثر الانتهاء من تربص عين دراهم بسبب مشكل التأشيرة.
وبعيد عن هذه الاعتبارات، يعقد النادي الهاوي للكاب بعد غد الأربعاء جمعيته العامة الانتخابية، لاختيار رئيس جديد خلفا لبومعراف العربي المنتهية عهدته والذي رفض الترشح لخلافة نفسه، ولو أن بعض المصادر لا تستبعد بقاءه لعهدة أخرى، استجابة لرغبة أسرة النادي ومجلس إدارة الشركة الرياضية برئاسة نزار.
  م ـ مداني          

الرجوع إلى الأعلى