أنتخب عشية أمس حسان حمار رئيسا لوفاق سطيف لعهدة أولمبية جديدة، خلال أشغال الجمعية العامة الانتخابية، التي جرت بحضور النصاب القانوني و ممثل مديرية الشباب والرياضة، إضافة إلى رئيس لجنة الترشيحات ولجنة الطعون المنبثقتين عن الجمعية العامة العادية، وقد أودع الرئيس المنتهية عهدته ملفهقبل انقضاء الآجال القانونية نهاية الشهر الفارط وكان المرشح الوحيد.
واحتضن أشغال الجمعية الانتخابية مقر ديوان مؤسسات الشباب بسطيف، وقدم خلالها حسان حمار برنامجه الانتخابي، الذي تضمن عدة نقاط و محاور، على غرار التزامه أمام الأعضاء بجعل الوفاق النادي الأكثر تتويجا في الجزائر، بتجاوز شبيبة القبائل التي بحوزتها 26 مقابل 25 للسطايفية، مع التربع على عرش الكرة الإفريقية، من خلال الطموح لتنشيط منافسة رابطة الأبطال الإفريقية أو كأس الكاف، و رفع حمار شعار التكوين، مضيفا بأن العهدة المقبلة ستجعله يسهر على تكوين خزان لفريق الأكابر، أغلب لاعبيه مشكلين من مدرسة تكوين الوفاق، بعد إعادة تهيئة المقر السابق بفندق فرنسا و المقر الحالي بحي بومرشي، إضافة إلى وضع مصالح الديجياس بوحدة المبيت و الاسترجاع بملعب 8 ماي 45، مشيرا بأن المهمة لن تكون سهلة، في ظل صعوبة سابقتها والضغط الكبير المفروض عليه، إضافة إلى تطبيق سياسة التقشف وانسحاب أعوان الأمن من الملاعب.
وأعلن الرئيس القديم الجديد للنادي، عن قائمة المكتب المسير خلال الفترة المقبلة، و يتعلق الأمر بكل من أعراب عزالدين في منصب نائب للرئيس، أعراب عبد الحميد، خابر العيد، جرودي رشيد في منصب أمين عام، حسان سنساوي في منصب أمين المال، حشايشي كمال و مجاد سليمان.
جدير بالذكر أن ختام أشغال الجمعية العامة، عرفت تكريم لاعبين و رؤساء سابقين في صورة ماتام، صالحي و نفير. كما شهدت عقد ندوة صحفية، أكد فيها حمار بأنه سيسعى إلى خدمة الوفاق بصدق وجعله في مصاف الأندية الكبرى.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى