الفاف تطلب من الموب توضيحات بخصوص وضعية ندوي
 راسلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم  الفاف مساء أول أمس الثلاثاء إدارة مولودية بجاية وطلبت منها تقديم توضيحات بخصوص وضعية اللاعب السنغالي محمد ندوي المنضم مؤخرا إلى النادي الصفاقسي التونسي، وجاء هذا بعد المراسلة التي تلقتها هيئة روراوة من الجامعة التونسية التي طلبت منها إرسال الشهادة الدولية لذات اللاعب، حتى يتم  تأهيله في النادي الصفاقسي الذي تعاقد معه خلال شهر أوت المنصرم لمدة ثلاث سنوات.
وعلمت النصر من مصادرها الخاصة أن “ الفاف” منحت إدارة الفريق البجاوي مهلة 48 ساعة للرد على مراسلتها، و توضيح الأمور بخصوص وضعية اللاعب المذكور مع الفريق، وفي حال عدم قيامها بهذه العملية ستضطر إلى إرسال شهادة التحويل الدولية مثلما تنص عليه قوانين الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”، ويتم بذلك تأهيل ندوي في الفريق التونسي.
 وكانت إدارة مولودية بجاية قد اعتبرت في وقت سابق انضمام اللاعب السنغالي إلى النادي الصفاقسي غير قانوني، بحجة أنه لا يزال مرتبطا بالفريق حتى جوان 2019، كما أنها  قامت بتسوية كل مستحقاته المالية، في وقت أكد اللاعب السنغالي أنه مسرح تلقائيا بحجة أنه لم يحصل على أمواله منذ شهر جانفي الماضي.
و في سياق منفصل تم تأهيل لاعب وسط الميدان إسماعيل بن طيب في صفوف الفريق  البجاوي وعليه سيكون بإمكان المدرب سنجاق الاعتماد عليه في لقاءات البطولة بداية من مباراة الجولة الثالثة المرتقبة سهرة بعد غد السبت أمام شباب قسنطينة.
وعلى صعيد آخر لم يلتحق اللاعب المالي صومايلا سديبيي إلى غاية أمس الأربعاء إلى الفريق و هو ما يجعل مشاركته في لقاء السنافر مستبعدة.
  أ/س

الرجوع إلى الأعلى