أكد مدرب جمعية الخروب محمد بلشطر، بأن الفوز المحقق أمام أمل بوسعادة تحقق بفضل إرادة اللاعبين و دعم الأنصار. كما لم يخف المسؤول الأول على العارضة الفنية للايسكا في حوار خص به النصر، بأن القادم أصعب و يجب اتحاد الجميع لخدمة مصلحة الفريق.
حققتم أول فوز لكم في البطولة، ما تعليقك؟
     الحمد لله على كل حال، أنا سعيد للغاية بهذا الفوز الذي جاء في وقته، وأكدنا من خلاله أحقيتنا في التعادل الذي عدنا به في الجولة الماضية أمام جمعية وهران، رغم أن المباراة لم تكن سهلة أمام منافس خلق لنا عدة صعوبات، خاصة خلال المرحلة الأولى.
ما الذي حدث للاعبي لايسكا خلال الشوط الأول؟
     صراحة كنا خارج الإطار تماما خلال المرحلة الأولى، أين تركنا المجال أمام المنافس، الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول، والذي أخلط نوعا ما حسابات لاعبينا، حيث دخلوا في عنصر التسرع، ولكننا سرعان ما تداركنا ذلك في الشوط الثاني.
ماذا قلتم للاعبين في غرف تغيير الملابس ما بين الشوطين؟
     لقد صعدنا اللهجة معهم لكن في حدود المعقول، حيث أردنا تمرير رسالة واضحة، من اجل شحنهم معنويا والبحث عن العودة في النتيجة، وهو ما تحقق في الشوط الثاني، كما أن التغييرات التي قمنا بها أتت بثمارها، حيث قام كل من لدرع وبزاز بدورهما على أكمل وجه، فالأول كان وراء تمريرة الهدف الثاني إلى زميله بوالعينين، فيما سجل بزاز الهدف الثالث.
*ألا ترى بأن اللعب على أرضية عابد حمداني الجديدة لأول مرة أثر عليكم أيضا؟
    لقد تدربنا عليها مرتين فقط. صحيح اللاعبون افتقدوا لمعالمهم، لكنها ليست حجة أبدا، خاصة وأننا لعبنا المباراة بحضور أنصارنا، الذين لعبوا دورا مهما في الشوط الثاني، وآمنوا بإمكانات لاعبيهم إلى غاية آخر لحظة.
هناك من قال أن اللاعبين كانوا غير مركزين بسبب مشكلة المستحقات؟
     كطاقم فني حاولنا الرفع من معنويات اللاعبين وشحنهم. صحيح المسيرون سووا منحة التعادل أمام جمعية وهران أربع ساعات قبل انطلاق اللقاء، لكن اللاعبين عندما دخلوا الملعب، كان همهم الوحيد تحقيق الفوز، ونتمنى أن تسوى هذه المشكلة نهائيا، حتى نواصل العمل بنفس الوتيرة، خاصة وأنه تنتظرنا مباراة قوية أمام سعيدة، وبالمرة نتمنى استعادة أكرور الذي تعرض إلى إصابة خلال الشوط الأول.    

بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى