أعد السنافر بمستوى أفضل و أهداف أخرى في المستقبل
عبر مهاجم شباب قسنطينة الهادي بلعميري عن سعادته بالدعوة التي وصلته من الناخب الوطني ميلوفان راييفاتس، والتي علم بها عن طريق جريدة النصر، وهو ما كشف عنه في هذا الحوار الذي خص به النصر، كما تحدث عن أهدافه مع المنتخب المحلي.
 نبارك لك تلقيك دعوة المنتخب الوطني المحلي ما تعليقك؟
     ماذا !؟. عن أي دعوة تتكلم (الحوار أجري صبيحة الأحد)، لم يحدثن أي شخص بخصوص وصول دعوة من المنتخب الوطني المحلي.
*لكن مصادرنا أكدت دعوتك للمنتخب المحلي، لتعويض مهاجم وفاق سطيف ناجي، والدعوة أرسلت لك عبر بريدك الالكتروني الخاص.
    لحظة سأقوم بتفقد بريدي الالكتروني...( بعد حوالي دقيقتين). نعم بالفعل لقد وصلتني دعوة المنتخب المحلي، الإدارة أرسلت لي الدعوة، شكرا لكم لم أكن على علم بذلك. لقد أنقدتموني.
*ما تعليقك على هذه الدعوة؟
     لا يمكنني وصف سعادتي بهذه الدعوة التي جاءت في وقتها، خاصة بعد البداية السيئة التي سجلناها في البطولة، كما كنت أعاني من إصابة خلال التربص وأنتم على دراية بذلك. بعدها بدأت في استعادة إمكاناتي، والحمد لله مباراة دفاع تاجنانت أكدت بأننا نملك تشكيلة جيدة، ودخولي كان موفقا، حيث تمكنت من تسجيل أول أهدافي مع السنافر، و إن شاء الله لن يكون الأخير.
*وهل كنت تنتظر هذه الدعوة؟
لا أخفي عليكم. لم أكن أنتظر هذه الدعوة في الوقت الحالي، بدليل أنني متواجد حاليا بفرنسا من أجل قضاء بضعة أيام مع العائلة، قبل العودة إلى التدريبات مع فريقي شباب قسنطينة، والأكثر من ذلك فإن الأحذية الرياضية لم أصطحبها معي إلى فرنسا و هي بغرف تغيير الملابس، وسأكلف شخصا بإرسالها لي إلى العاصمة، خاصة وأنني سأسافر من هنا من فرنسا مباشرة إلى العاصمة للدخول في التربص.
*حسب ظني ليست المرة الأولى التي تستدعى فيها للمنتخب الوطني المحلي؟
عم سبق ولي حضور تربص منتخب المحليين، عندما كنت في وفاق سطيف، وهذه الدعوة هي الثانية من نوعها، ولن أترك الفرصة تمر، وسأعمل على إقناع الناخب الوطني راييفاتس.
*ماذا تنتظر من تربص سيدوم 48 ساعة فقط؟
     صحيح مدة التربص 48 ساعة فقط، وهي فترة قصيرة، لكن سأعمل على استغلال هذه الفرصة أحسن استغلال، من أجل لفت أنظار الناخب الوطني لضمان تواجدي الدائم في التربصات القادمة و بعدها سيكون لي كلام آخر.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى