بن يلس اشترط معاينة الفريق قبل الموافقة ولم أتصل إطلاقا ببوعراطة
أكد رئيس شبيبة سكيكدة عبد الله طبو، بأن المدرب عبد الكريم بن يلس لم يعط موافقته بعد لتولي العارضة الفنية للفريق، حيث اشترط قبل بداية المفاوضات معاينة الفريق في مباراة رسمية، حتى يتسنى له الوقوف بنفسه على مستوى التشكيلة وامكانيات اللاعبين، مفندا في السياق نفسه كل الأخبار التي تتحدث عن منح بن يلس موافقته و شروعه في مهمته مع الفريق.
كما نفى رئيس الشبيبة بشكل قطعي، الأخبار التي تتحدث عن اتصاله بالمدرب السابق لمولودية العلمة رشيد بوعراطة، حيث قال: «صحيح أنني كنت أرغب في استقدام المدرب القسنطيني بوعراطة للإشراف على العارضة الفنية للفريق في بداية الموسم لكن بعد امضائه على العقد مع مولودية العلمة صرفت النظر عن هذه الفكرة بصفة نهائية».
وعلى ما يبدو فإن قضية العارضة الفنية لم تعد تشغل بال الأنصار كما كان عقيب استقالة المدرب ميهوبي، خاصة وأن المساعد خلوط تمكن من تغطية النقص، وقاد الفريق بامتياز خلال المباريات الثلاثة الأولى للبطولة، ما سمح للفريق باحتلال ريادة الترتيب المؤقت للبطولة.
من جهة أخرى تواصل تشكيلة روسيكادا تحت قيادة المدرب المساعد خلوط مسعود تدريباتها بملعب 20 أوت بمعنويات فوق السحاب، بعد الفوز المحقق على حساب غالي معسكر في الجولة الثالثة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية، و كلها عزم على المحافظة على ديناميكية النتائج الايجابية.

كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى